السياحة في اسبانيا

السفر الى اسبانيا

معلومات عن السفر الى اسبانيا

السفر الى اسبانيا ، اسبانيا هي دولة أوربية تطل على البحر المتوسط من ناحية الجنوب و المحيط الأطلسي من ناحية الغرب ، و لها حدود مع فرنسا و اندورا و البرتغال ، و تعتبر اسبانيا من البلدان الأكثر زيارة في العالم حيث تتمتع بمدن و معالم سياحية مبهرة ، و لكن قبل السفر الى اسبانيا يجب أن نستعرض عدد من المعلومات عن اسبانيا .

السفر الى اسبانيا

السفر الى اسبانيا
السفر الى اسبانيا

معلومات عن السفر الى اسبانيا

– اللغة الاسبانية ليست اللغة الرسمية الوحيدة ، يتحدث الاسبان لغات عدة كلغة الكاتالان نسبة إلى إقليم كاتالونيا ، و في الباسك اللغة الغاليسية هي السائدة و هي تشبه اللغة البرتغالية .
– اسبانيا دولة أوروبية تنتمي إلى الاتحاد الأوروبي ، و هي عضو في اتفاقية شنغن التي تنص على إلغاء الحدود البينية للدول المشاركة في الاتفاق ، و استخراج تأشيرة موحدة لكل من يرغب بزيارة إحدى هذه الدول بحيث تسمح له هذه التأشيرة بدخول بقية الدول المدرجة في الاتفاق ، بالتالي الحصول على تأشيرة شنغن من سفارة أي دولة داخلة في الاتفاق يعطيك حق السفر إلى إسبانيا .

إقرأ أيضاً :
اجمل مدن اسبانيا السياحيه .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– اسبانيا تتمتع بالكثير من الإمكانات السياحية في كل المجالات مثل سياحة الآثار ، سياحة المغامرات ، سياحة الطبيعة و الجبال ، لذلك من الضروري قبل السفر الى اسبانيا معرفة المناطق السياحية و تحضير برنامج شامل يغطي فترة الإقامة حتى تستفيد من كل اللحظات .
– ننصح المسافرين أن لا يترددوا في الحجز في الفنادق عن طريق مواقع الحجز الفندقي ، علماً أنه تتوفر وسائل إقامة أخرى مثل الشقق الفندقية و المنازل الريفية و دور الشباب و المخيمات .
– توفر شركة النقل بالسكك الحديدية تغطية إلى كل المدن الاسبانية الكبيرة ، كما أن تكلفتها مقبولة ، و يمكن للمسافر أن يحجز تنقلاته في عبر الحافلة ، التي تعتبر وسيلة عصرية للتنقل خاصة بين المدن الصغيرة و القرى ، كما تغطي رحلات الطيران الداخلي معظم الوجهات و تتميز بثمنها المنخفض إذا تم الحجز مسبقاً .

و إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان السفر الى اسبانيا ، نرجو أن يكون مقال السفر الى اسبانيا قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى