السياحة في امريكا

السياحة في لوس انجلوس

أهم معالم السياحة في لوس انجلوس

السياحة في لوس انجلوس ، تقع مدينة لوس انجلوس في جنوب ولاية كاليفورنيا ، وتعني لوس انجلوس الملائكة باللغة الاسبانية ، وتعد من أكبر مدن الولايات المتحدة ازدحاما واكتظاظا بالسكان ، كما أن لوس انجلوس هي ثالث أكبر مدينة في العالم من حيث طول سواحلها الرملية ، والتي تمتد من المحيط الهادي وحتى خليج سان بيرو ، وتعتبر لوس انجلوس أهم مدن الولايات المتحدة الامريكية في مجالات الترفيه والثقافة والفنون ، كما أنها تضم أكبر مركز لصناعة الترفيه في العالم ، وهي هوليوود والتي تضم العديد من استديوهات التصوير وشركات الانتاج السينمائي ، وفيما يلي سوف نحدثكم السياحة في لوس انجلوس .

السياحة في لوس انجلوس

السياحة في لوس انجلوس
السياحة في لوس انجلوس

أهم معالم السياحة في لوس انجلوس

– هوليوود ، تعتبر هوليوود المركز الاول في العالم لصناعة السينما ، ولقبت بانها عاصمة التسلية والترفيه في العالم ، وتضم هوليوود العديد من المعالم والمزارات ، مثل شركات الانتاج السينيمائي العالمية مثلا والت ديزني واستديوهات يونيفيرسال ، وايضا ممر المشاهير ، ويتوافد على هوليوود ملايين السياح سنويا .

السياحة في لوس انجلوس
السياحة في لوس انجلوس

– ديزني لاند ، تصنف ديزني لاند بأنها الوجهة الاولى للترفيه العائلي في العالم ، وانشأت ديزني لاند تحت اشراف مباشر من والت ديزني ، ويتوافد عليها الملايين من العائلات والاطفال لمشاهدة الشخصيات الكرتونية المحببة لهم وممارسة الالعاب الترفيهية .

اقرأ ايضاً :
افضل اماكن سياحية في تركيا .
اماكن سياحية في اسطنبول .
اماكن سياحية في دبي للعائلات .
اماكن سياحية في ماليزيا كوالالمبور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– شاطئ فينيسيا ، من أشهر وأجمل الاماكن السياحية في مدينة لوس انحلوس ، حيث أنه يحتوي على الكثير من الملاهي ومراكز التسوق ، كما تقام العديد من العروض الترفيهية على شاطئ فينيسيا .
– جريفيث بارك ، تعتبر جريفيث بارك من أشهر الحدائق في لوس انجلوس ، وتضم العديد من الالعاب وحديقة حيوانات ومسرحا رومانيا .

السياحة في لوس انجلوس
السياحة في لوس انجلوس

– متحف التاريخ الطبيعي ، من أهم الاماكن التي يتوافد عليها السياح هو متحف التاريخ الطبيعي ، حيث يجعل الزائر يعود بالزمن إلى التاريخ القديم ، وفي متحف التاريخ الطبيعي بلوس انجلوس يمكنك مشاهدة الديناصورات ، ومراحل نموها كما يوجد بالمتحف العديد من الحفريات والاحجار الكريمة والمعادن النفيسة .
– متحف لوس انجلوس للفنون ، يعتبر من أكبر المتاحف في مدينة لوس انجلوس ، ويحتوي على مقتنيات من الفنون لمختلف الثقافات والحضارات مثل الفن الاسلامي واللاتيني والاسيوي والفن الحديث ايضا .

لقد تحدثنا في هذا المقال عن أهم المعالم السياحة في لوس انجلوس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى