السياحة في امريكا

السياحة في كاليفورنيا

أماكن السياحة في كاليفورنيا

السياحة في كاليفورنيا ، كاليفورنيا هي واحدة من أكثر وجهات السفر الرائدة في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث تم تصنيفها بأنها ثالث أكبر عمل في الولايات المتحدة ، ولهذا أعتمدت الولاية قانون تسويق للسياحة في كاليفورنيا ، وتستقبل الولاية ما يقارب 4 ملايين زائر دولي سنوياً من مختلف بقاع العالم ، وسنقوم في هذا المقال بذكر السياحة في كاليفورنيا .

السياحة في كاليفورنيا

 السياحة في كاليفورنيا
السياحة في كاليفورنيا

اقرأ ايضاً :
السياحة في نيس فرنسا .
السياحة في بانكوك .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

يمكن زيارة العديد من المتاحف في كاليفورنيا ومنها متحف جيتي والذي يعرض العديد من الرسومات الفنية من العصور الفائتة من القرن التاسع عشر ، وتم تخصيص العديد من المنتزهات الوطنية والحكومية التي يمكن زيارتها في كاليفورنيا ومنها منتزه يوسمايت الوطني ، وسنقوم في هذا المقال بالتحدث عن أماكن السياحة في كاليفورنيا فتابعونا الآن .

أماكن السياحة في كاليفورنيا

 السياحة في كاليفورنيا
السياحة في كاليفورنيا

المتاحف

يمكن زيارة العديد من المتاحف في كاليفورنيا مثل زيارة متحف دي يونغ للفنون والذي يعرض الفنون الزخرفية والحرف اليدوية ، ومتحف سان دييغو للفن لأعمال فنية لعصر النهضة الإيطالية ، إضافة إلى الكثير من تحف الباروك الإسباني ، ومتحف جيتي والذي يتم عرض الرسومات الفنية من العصر الأوربي به .

المنتزهات

يمكن زيارة العديد من المنتزهات الوطنية في كاليفورنيا ومنها منتزهات ريدوود الوطنية والتي تعتبر موطناً لأشجار الخشب الأحمر الكبيرة بالإضافة إلى أنها تصنف كموقع للتراث العالمي لليونسكو ، وحديقة وادي الموت الوطنية والتي تعتبر من أكثر المناطق الحارة .

جسر البوابة الذهبية

يربط هذا الجسر مقاطعة سان فرانسيسكو بالمقاطعات الشمالية في كاليفورنيا ، وعند إفتتاح هذا الجسر رسمياً أصبح واحداً من أشهر الرموز في مدينة فرانسيسكو وكاليفورنيا ، ويبلغ إرتفاع هذا الجسر حوالي 227.3 متر .

رصيف سانتا مونيكا

وهو يعتبر من أذخم الأرصفة التي تقع على سفح جادة كولورادو في سانتا مونيكا بكاليفورنيا ، ومن أهم مميزاته هو مدخله الجميل وهو يعتبر من المعالم المألوفة بين السائحين والسكان ، وهو يطل على المحيط ويعتبر من أكثر أماكن الجذب السياحي في كاليفورنيا .

وصلنا إلى نهاية مقالنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى