السياحة في امريكا

فيزا سياحية لامريكا

طريق الحصول على فيزا سياحية لامريكا

فيزا سياحية لامريكا ، يعتبر السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية هو الحلم الذي يراود العديد من الشباب ، ولكن ما هو السبيل إلى تحقيق هذا الحلم ، فالولايات المتحدة الأمريكية دولة تتعدد بها الجنسيات والثقافات ، لذا يمكن أن نرى في الحي الواحد مجموعة من الجنسيات المختلفة منها الصيني والعربي والهندي وغيرها .

فيزا سياحية لامريكا

فيزا سياحية لامريكا
فيزا سياحية لامريكا

الأوراق المطلوبة للحصول على فيزا سياحية لامريكا

هناك خطوات لابد من فعلها لكي يحصل المتقدم على فيزا سياحية لامريكا ، ولكل خطوة أهميتها وشروط لابد من اتباعها .

الصورة الشخصية
– لابد وأن تكون الصورة الشخصية بخلفية بيضاء .
– مقاس الصورة من 5 * 5 .
– لابد وأن لا يتدخل الأستوديو في الصورة لا من خلال تعديل الألوان أو التحكم في الإضاءة ويفضل التعامل مع أحد الاستوديوهات المعروف عنها الدقة في التقاط الصور الخاصة بالتأشيرات .

تعبئة أبليكاشن السفارة الأمريكية
كتابة الأبليكاشن الخاص بالحصول على فيزا سياحية لامريكا وهو Ds 160 وهو نموذج طويل جداً ويتضمن في داخله على عدة أسئلة تدور حول العائلة وأسئلة أخرى شخصية ، لذلك يمكن كتابة جزء منه وحفظه ثم العودة مرة أخرى لاستكماله ، وبعد الانتهاء من التعبئة لابد من طباعته وتقديمه إلى السفارة .

أقرأ أيضاً :
تاشيرة سياحة لامريكا .
تاشيرة امريكا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تحديد موعد في السفارة
لابد من الاتصال بالسفارة الأمريكية وتحديد موعد لإجراء مقابلة ، ولكي تتم هذه الخطوة لابد من عمل حساب على الموقع ، حيث تظهر صفحة مكتوب عليها قسيمة إيداع رسوك طلب فيزا CGI ، ويتم طباعة القسيمة والتوجه بها إلى أحد فروع بنك CIB لتسديد مبلغ 160 دولار وهي قيمة الفيزا ، وعقب الانتهاء من دفع المبلغ المستحق يحصل المسدد على إيصال بالدفع مع ضرورة الاحتفاظ به لتسليمه في السفارة .

فيزا سياحية لامريكا
فيزا سياحية لامريكا

كشف الحساب البنكي
من المستندات الهامة المطلوبة للحصول على فيزا سياحية لامريكا هو كشف حساب بنكي أو شهادات ادخار كما يمكن تقديم كشف حساب للوالد أو أحد الأشقاء أو الوالدة ، ويجب أن يكون به مبلغ لا يقل عن 70 ألف جنيه مع وجود حركات إيداع وصرف وخاصة خلال الستة أشهر الأخيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى