السياحة في امريكا

تاشيرة سياحة لامريكا

الحصول على تاشيرة سياحة لامريكا

تاشيرة سياحة لامريكا ، إن الحصول على تاشيرة سياحة لامريكا يعد مبتغى الكثير من الناس ليس فقط في عالمنا العربي و لكن على مستوى العالم ، و يتطلب الحصول على تأشيرة امريكية الكثير من البيانات و الشروط للتمكن من دخول الأراضي الأمريكية ، على أن يغادر الشخص عقب انتهاء مدته السياحية ، و قد خصصنا هذا المقال لنتعرف عن متطلبات الحصول على تاشيرة سياحة لامريكا .

تاشيرة سياحة لامريكا

تاشيرة سياحة لامريكا
تاشيرة سياحة لامريكا

الحصول على تاشيرة سياحة لامريكا

– تعرف الفيزا السياحية للولايات المتحدة بمسمى فيزا b2 ، و هي التي تخص الأغراض السياحية و كذلك أغراض الزيارة لأفراد الأسر المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية ، و مدتها لا تتجاوز التسعون يوماً .
– هناك شروط للفيزا السياحية فقد أوجبت السلطات الأمريكية أن لا تتجاوز مدة الإقامة لحاملي هذه التأشيرة مدة الست أشهر ، و في حالة تجاوز هذه المدة يتم تقديم طلب تمديد مدة الزيارة السياحية للسلطات المختصة ، و هنا يتعرض الشخص لغرامة تقدرها السلطات الأمريكية .

اقرأ ايضاً :
شواطئ امريكا السياحية .
السياحة في امريكا المسافرون العرب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تبدأ خطوات التقديم للحصول على التأشيرة بدفع كامل الرسوم المطلوبة للتأشيرة ، إضافة إلى تقديم نموذج طلب يحصل عليه من موقع الكتروني خاص بالسفارت الأمريكية لكل بلد .
– بعد ذلك يتم جدولة موعد بصفحة القنصلية الأمريكية و الذي يتطلب معلومات خاصة برقم جواز السفر الخاص بك ، و الرقم المرجعي الذي يكون مدون بإيصال التأشيرة ، و كذلك رقم الرمز المدون في صفحة تأكيد النموذج الشخصي الخاص بك .
– بعد ذلك ستقوم بزيارة السفارة الأمريكية في الموعد المحدد و بحوزتك جميع الأوراق المذكورة من صور شخصية ، و جواز السفر ، و كذلك صفحة تأكيد النموذج الخاص بك .
– إن كثرة الطلبات التي تتلقاها القنصلية الأمريكية في مختلف دول العالم و منها الدول العربية للسفر إلى أمريكا تجعل الأمر صعباً .
– إن قدرة الشخص على تأمين كامل الأوراق التي تدعم موقفه في قبول طلبه الحصول على تاشيرة سياحة لامريكا ، من أهم العوامل التي تضمن حصوله على التأشيرة السياحية .

نرجو أن يكون مقال تاشيرة سياحة لامريكا قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى