السياحة في امريكا

السياحة في فلوريدا

اماكن السياحة في فلوريدا

السياحة في فلوريدا ، بلاد الشمس الذهبية وهي تقع في اقصى الجنوب الشرقي للولايات المتحدة ، وهي تشتهر بزراعة البرتقال ويوجد بها مركز كندي الفضائي والذي تم استخدامه من قبل وكالة ناسا لاطلاق عدد كبير من مركباتها الفضائية ويمكن للسائحين الاستمتاع بمذاق المأكولات الاسبانية الشهية ، وهنا سنقوم بالتحدث عن السياحة في فلوريدا .

السياحة في فلوريدا

 السياحة في فلوريدا
السياحة في فلوريدا

اقرأ ايضاً :
السياحة في ميونخ .
السياحة في جنيف .
السياحة في فينيسيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اماكن السياحة في فلوريدا

– مدينة اورلاندو
تقع هذه المدينة وسط ولاية فلوريدا ويمكن للزائرين الاسمتاع باوقاتهم على جزرها الرائعة ، ويوجد بها منتجع اورلاندو واستديوهات يونيفرسال ، وقلعة ديزني العالمية الواقعة في بحيرة بوينافيستا القريبة من اورلاند ، وهي تتكون من اربعة حدائق وهي المملكة السحرية ، ايكيت ، ديزني الحيوانية ، ديزني العالمية ” هوليوود ” وهي تعرف بمدينة الترفيه الاولى في امريكا .
– مدينة جاكسونفيل
هي المدينة ذات الشواطئ الرائعة والطبيعة الساحرة والهواء المنعش ، وهذه المدينة تضم القلعة الاسبانية القديمة ، و تعتبر المدينة من اكثر المدن ازدحاماً .
– مدينة ميامي
هي المدينة ذات الشواطئ الساحرة وتعرف كلمة ميامي في اللغة العربية بانها مدينة السحر وهي من المدن الكبيرة والمراكز الاقتصادية والثقافية الهامة ، ومدينة ميامي من اغنى المدن في الولايات المتحدة وهي اكثر مدينة جاذبة للسياح .

 السياحة في فلوريدا
السياحة في فلوريدا

– مدينة بينساكولا
اعرق مدن فلوريدا وصاحبة الشواطئ الجميلة ايضاً مثل ميامي ولكنها لا تجذب الكثير من السائحين وذلك بسبب تعرضها لهبوب العواصف والرياح باستمرار ، وبالرغم من ذلك فهي من المدن الجميلة والرائعة .
– مدينة تامبا
تامبا المدينة الرائعة مدينة الرمال البيضاء ويوجد بها الكثير من الاماكن السياحية والمراكز الثقافية والشواطئ الجميلة وهي من المدن ايضاً الجاذبة للسياح باعداد كبيرة سنوياً .
– فلوريدا كيدز
وهي عبارة عن مجموعة من الجزر المرجانية وهي تقع في الطرف الجنوبي من شبة جزيرة فلوريدا بين المحيط الاطلسي وخليج المكسيك ويوجد بها الكثير من الاماكن السياحية الجميلة ومنها منتزه جون بينيكامب البحري الذي يذهب اليه الكثير من السائحين لما به من الرياضات البحرية وممارسة الغوص ، ويمكن زيارة منزل الكاتب الشهير ارنست همنغواي .

نصل هنا الى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان السياحة في فلوريدا ، نرجو ان تكون قراءة مقال السياحة في فلوريدا قد نالت اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى