السياحة في فرنسا

شقق فندقية في باريس

أفضل شقق فندقية في باريس

شقق فندقية في باريس ، باريس العاصمة الفرنسية وأكبر المدن بها ، وهي تقع على ضفاف نهر السين في الجزء الشمالي من البلاد ، وتعد باريس إحدى أجمل المدن وأكثرها إثارة في العالم وتعرف أيضاً بمدينة الأضواء ، أو مدينة الحب ، ومن خلال هذا المقال سنقوم بالتحدث عن شقق فندقية في باريس .

شقق فندقية في باريس

 شقق فندقية في باريس
شقق فندقية في باريس

اقرأ ايضاً :
شقق فندقية في دبي .
شقق فندقية طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مدينة باريس عاصمة الأضواء أروع المدن الفرنسية والعالم ، ويوجد في باريس العديد من الأماكن السياحية الجاذبة للسياح من جميع أنحاء العالم ومن أشهر معالمها برج إيفل ، ومتحف اللوفر وقوس النصر ، ويوجد بها أيضاً أفخر الفنادق والشقق الفندقية ، ومن خلال موقع ابجديه سنقدم لكم أفضل شقق فندقية في باريس فتابعونا الآن .

أفضل شقق فندقية في باريس

 شقق فندقية في باريس
شقق فندقية في باريس

ريسيدوم باريس أوبرا

ويوفر شقق فندقية فاخرة ذو فئة الخمسة نجوم ، ويقدم أيضاً غرف استديو مجهزة بمطابخ متكاملة وهو يقع في قلب مدينة باريس على بعد ربعمائة متر من قصر غارنييه ، وهو على مقربة من المخابز والمحلات التجارية ومحطة القطار والمترو .

سكن ألما مارسو

وهي عبارة عن شقق للإيجار في مدينة باريس ، وهي قريبة من الشانزليزيه وقوس النصر ، ويبعد عنها برج إيفل بمسافة خمسة عشر دقيقة سيراً على الأقدام ، وتبعد محطة المترو خمسمائة متر فقط .

لاكلي لوفر

وهذه الشقق تقع في قلب العاصمة باريس وعلى بعد ربعمائة متر من متحف اللوفر الشهير وحديقة التويلري ويقع على بعد مائة متر من شارع سان اونور ومسافة مائة متر من محطة المترو .

أجنحة فريزر لو كلاريدج

وهي من أروع الشقق الراقية قي باريس في شارع الشانزليزيه مباشرة وتوفر إطلالات على الشارع الشهير وفناء الشقق الهادئ ، ويحيط بهذا الفندق العديد من المقاهي والمطاعم وأماكن التسوق ، وهو قريب من ساحة الكونكورد وقوس النصر ومتحف اللوفر وبرج إيفل ، وذلك بالإضافة اإلى العديد من أماكن التسوق .

المزيد من الشقق الفندقية في باريس :
– ريسيدوتيل إمبيريال رينكا .
– سكن وسبا لو برينس ريجينت .
– سيتدينس سان جيرمان دي بري .

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان شقق فندقية في باريس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى