السياحة في فرنسا

السفر الى باريس

السفر الى باريس بالصور

السفر الى باريس ، السفر الى باريس يعتبر السفر الى باريس من أجمل الأشياء التي يمكن أن تفعلها في حياتك حيث أن باريس هي عاصمة الجمال في فرنسا وتعد من أجمل المدن في فرنسا ، كما تحتوى على الكثير من الأماكن السياحية الرائعة التي تبهرك بجمالها ، والآن من خلال مقالتنا هذه سوف نقدم لكم أهم المعالم السياحية في باريس .

السفر الى باريس

السفر الى باريس
السفر الى باريس

أقرأ أيضا :
المناطق السياحية في باريس .
اجمل مناطق فرنسا السياحية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

السفر الى باريس بالصور

برج ايفل

هو واحد من عجائب الدنيا السبع وأهم معلم من معالم السياحة في فرنسا ، برج إيفل الرائع والذي يعد رمزا لمدينة باريس الذي يقع فيها على نهر السين الشهير ، حيث يجذب برج ايفل في باريس ملايين من السياح سنويا حيث بلغ عدد زواره سنويا أكثر من ستة ملايين شخص ، وقد يبلغ طوله 324 متر ويعتبر من اهم اماكن السياحة في باريس .

شارع الشانزليزيه في باريس

شارع الشانزليزيه هو واحد من أشهر الشوارع في مدينة باريس الفرنسية وأرقاها ، كما أنه يعد من أفخم الشوارع التجارية السياحية في العالم كله ، ويعتبر البعض شارع الشانزليزيه من اهم اماكن السياحة في فرنسا ، حيث يضم شارع واحدة من أهم معالم باريس و هو قوس النصر في باريس ، بالإضافة إلى أنه يضم عدد كبير من المحلات التجارية ذي الماركات العالمية وعدد من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تمتد على جانبي الرصيف الذي يمتد لمسافة اثنان كيلو متر .

قوس النصر

يقع قوس النصر في مقدمة شارع الشانزليزيه الشهير بمدينة باريس الفرنسية ، ويعد قوس النصر من أهم معالم باريس ومن الوجهات السياحية الهامة ، وقد تم البدء في إنشاء قوس النصر في عهد نابليون عام 1806 حيث أنه أراد أن يشيد آثرا ليخلد به انتصاراته وفتوحاته ، وقد أشرف على إنشاءه المهندس شالغران ويبلغ ارتفاع قوس النصر حوالي تسعة واربعون مترا كما يعد من افضل اماكن السياحة في فرنسا .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان السفر الى باريس نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال السفر الى باريس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى