السياحة في فرنسا

المعالم السياحية في باريس

اهم المعالم السياحية في باريس

المعالم السياحية في باريس ، تعتبر مدينة باريس عاصمة فرنسا ، كما تعد من اكبر المدن الاوروبية ، وتمتاز باريس بالمناح المعتدل الذي يجذب اليه السياح من جميع انحاء العالم للتمتع بجمال هذه المدينة ومناخها ، بالاضافة الي انها تحتوي علي العديد من المعالم السياحية التي تشتهر بها فرنسا علي مستوي العالم نظرا لما تحتويه من معالم ثقافية وفنية وعلمية ، وتعد من اهم الوجهات التي يقصدها الزوار لاستمتاع بجمال هذه المدينة و التقاط بعض الصور بها ، وسنتطرق في البداية الي معرفة اشهر المعالم السياحية في باريس ، لذا تابع معنا التالي .

المعالم السياحية في باريس

المعالم السياحية في باريس
المعالم السياحية في باريس

اشهر المعالم السياحية في باريس

برج ايفل

يعد برج ايفل احد اشهر المعالم السياحية في باريس وفي اوروبا بصفة عامة ، حيث يعتبر من المعالم التي يقصدها السياح عند زيارتهم لباريس ، وتم تصميم هذا البرج من الحديد وعلي ارتفاع يصل الي 324 متر ، بالاضافة الي امكانية صعود ها لبرج لرؤية جمال مدينة باريس ، كما يضئ هذا البرج سماء باريس ليلا ، والتقاط جميع الصور التذكارية بجانب البرج .

متحف اللوفر

يعتبر هذا المتحف من ابرز المعالم السياحية في باريس ، بالاضافة الي انه من اشهر المتاحف علي مستوي العالم نظرا للقيمة الهائلة لهذا المتحف ، حيث يحتوي المتحف علي العديد من التحف التي ترجع الي العصر الفرنسي ، كما انه يحتوي علي العديد من التحف والقطع الفنية واللوح مثل لوحة الموناليزا .

أقرأ أيضا :
المناطق السياحية في باريس .
اجمل مناطق فرنسا السياحية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

قوس النصر

من اهم المعالم السياحية في باريس والتي يقصدها السياح عند زيارتهم لباريس ، وتم بناء هذا القوس في عهد لويس ، ويصل ارتفاعه الي 50 متر ، وانشأ تخليدا لذكري الجيوش وانتصاراتهم في العديد من المعارك .

حدائق لوكسمبورج

تعتبر من اهم معالم السياحة في باريس ، واحد الاماكن الترفيهية في باريس والتي يقصدها العديد من الزوار للاستمتاع بجمال الطبيعة ورؤية المساحات الخضراء والبساتين ، بالاضافة الي التماثيل الفنية والملاعب المخصصة للاعبي الكرة والتنس ، وتعتبر ثاني اضخم حديقة في باريس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى