اجملالسياحة في فرنسا

اجمل مناطق فرنسا السياحية

التعرف علي اجمل مناطق فرنسا السياحية

اجمل مناطق فرنسا السياحية ، تعد فرنسا من اكثر الدول السياحية على مستوي العالم ، وعاصمتها مدينة باريس التي تتمتع بأجمل المناطق السياحية والتي يقصدها السياح باعداد ضخمة من جميع انحاء العالم لرؤية هذه المدينة ، حيث تحتوي هذه المدينة علي العديد من المناطق السياحية والترفيهية والتاريخية والمنتجعات والمتاحف والقلاع والتلال ، بالاضافة الي المطاعم والاماكن الترفيهية الكثيرة والتي تعمل علي جذب السياح اليها للتمتع برؤية هذه المعالم السياحية ، والتمتع بجمال الطبيعة والمظاهر الخلابة ، لذا سنبين اجمل مناطق فرنسا السياحية ، لذا تابع معنا امقال اجمل مناطق فرنسا السياحية .

اجمل مناطق فرنسا السياحية

اجمل مناطق فرنسا السياحية
اجمل مناطق فرنسا السياحية

ماهي اجمل مناطق فرنسا السياحية ؟

برج ايفل

يعد من اجمل مناطق فرنسا السياحية ، والاكثر شهرة في فرنسا ، تم بناء هذا البرج علي يد غوستاف ايفل سنة 1889 ميلادية ، ويعد رمزا من رموز الابداع الهندسي والتكنولوجيا ، حيث يجذب اعداد ضخمة من السياح سنويا .

متحف اللوفر

يعد من اجمل المعالم السياحية في باريس ، حيث يعد عبارة عن معرض كبير يضم العديد من القطع التاريخية الفنية والاثرية التي ترجع الي العصور الوسطي بالاضافة الي الفنون اليدوية من كافة انحاء العالم ، حيث يوجد بالمتحف اللوحة الاكثر شهرة وهي لوحة الموناليزا ومجموعة من الرسومات العالمية .

جبال الالب

من اجمل مناطق فرنسا السياحية والترفيهية ، حيث تقام عليه العديد من مسابقات التزلج علي الجليد والتسلق والعديد من الالعاب الاولمبية والعاب الدراجات ويوجد به اماكن للتنزه يمكن اصطحاب الاسر والاطفال بها ، حيث يجذب العديد من السياح سنويا في الشتاء .

أقرأ أيضاً :
ماهي عملة فرنسا .
ماهي عاصمة فرنسا .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ديزني لاند

يعد من اضخم المناطق الترفيهية في فرنسا وعلي مستوي العالم ، حيث يجذب العديد من السياح من جميع انحاء العالم ، حيث تقع في قلب المدينة ، ويحتوي على العديد من الاستوديوهات التي يصور فيها اكبر افلام الكرتون بالاضافة الى قلعة ديزني لاند .

شارع الشانزليزيه

يعد من اجمل المناطق في فرنسا للتنزه علي مستوي العالم ، حيث يحتوي على العديد من الاماكن للتسوق والمحلات لشراء افخم الهدايا والمطاعم العالمية والسينمات والمقاهي واماكن للتنزه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى