السياحة في فرنسا

رحلات سياحية الى فرنسا

أجمل رحلات سياحية الى فرنسا

رحلات سياحية الى فرنسا ، رحلات سياحية إلى فرنسا تعتبر فرنسا من أجمل البلاد في العالم والتي يقصدها الكثير من السياح فإذا كنت ترغب في الذهاب إلى رحلة سياحية ، فإننا ننصحك بالذهاب إلى فرنسا لأنها تحتوى على الكثير من الأماكن السياحية الرائعة والمناظر الطبيعية الساحرة ، كما أن فرنسا تمتاز بتنوع الأماكن السياحية بها من خلال مدنها وشواطئها الرائعة ، والآن سوف نعرض لكم أهم وأجمل الأماكن السياحية في فرنسا .

رحلات سياحية الى فرنسا

رحلات سياحية الى فرنسا
رحلات سياحية الى فرنسا

اقرأ ايضاً :
السياحة في فرنسا باريس .
اماكن حلوه في فرنسا .
اجمل الاماكن في فرنسا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أجمل رحلات سياحية الى فرنسا

برج ايفل في باريس

يعتبر برج ايفل من أهم المعالم السياحية في فرنسا وهو واحد من أهم وأشهر الابراج في العالم ، كما أنه يعتبر أحد أكثر الأماكن السياحية في باريس زيارة فمن متجه إلى فرنسا يجب عليه أن يزور برج ايفل أولا .

كاتدرائية ستراسبورغ

رحلات سياحية الى فرنسا
رحلات سياحية الى فرنسا

كاتدرائية ستراسبورغ هي من أشهر الكنائس في فرنسا والجدير بالذكر أنها كانت أطول بناء في القرن السابع عشر الميلادي حيث يبلغ ارتفاعها حوالى مائة اثنان وأربعون مترا والتي صممت على طريقة العمار القوطي الممتلئ بأجمل التفاصيل المعمارية المحاطة بالأنهار من اربع جهات والتي تخطف انظار كل من نظر اليها وتعتبر من اشهر اماكن السياحة في ستراسبورغ .

متحف الشوكولاتة في ستراسبورغ

متحف الشوكولاتة يعتبر من أهم الوجهات السياحية في فرنسا كما أنه من الأماكن المفضلة لدى رحلات العائلات وخصوصا اذا كانوا يصطحبون الأطفال ، حيث يمكنك فيه بأخذ جولة ومعرفة متى تم تصنيع الشوكولاتة منذ نشأتها ومن بداية زراعة نبتة الكاكاو وغيرها .

منتزه شامونيه الترفيهي

رحلات سياحية الى فرنسا
رحلات سياحية الى فرنسا

وهو يوجد في مدينة شامونيه بفرنسا أيضا هو يعتبر واحدا من أهم معالم السياحة في فرنسا ، وهو من الأماكن الترفيهية المشهورة والتي تناسب العائلة كبيرا وصغيرا حيث أنه يحتوى على مجموعة من الالعاب الترفيهية الرائعة ، لذلك ننصحك بالذهاب إليها اذا كنتي ذاهب في رحلة عائلية .

بحيرة انسي

توجد هذه البحيرة في مدينة انسي بفرنسا التي تعد من أكبر المدن بها ضمن محيط جبال الألب الساحرة ، كما أنها تعد ثالث أكبر بحيرة فرنسية بعد بحيرة بورجيه وغراند ليو وهي وجهة سياحية رائعة لمحبي الألعاب المائية ، بالإضافة إلى أن يبلغ عمق البحيرة حوالى خمسة وأربعون مترا وهى قد شكلت نتيجة لذوبان جليد جبال الألب ويمكنك بها الاستمتاع بالطبيعة الخلابة وأخذ الصور التذكارية .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي حمل عنوان رحلات سياحية الى فرنسا نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال رحلات سياحية الى فرنسا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى