الصحة الجنسية

زيادة ماء الرجل

كيف يمكن زيادة ماء الرجل ؟

زيادة ماء الرجل ، هناك اعتقاد بأن القدرة التناسلية للرجال ترتبط بنوعية وعدد الحيوانات المنوية ، ويسمى عدد الحيوانات المنوية في عينة من ماء الرجل بعدد الحيوانات المنوية ، والتي يبلغ عددها في الشخص السليم ما بين 1.5 مليون إلى 20 مليون من الحيوانات المنوية ، وإذا انخفضت جودة وعدد الحيوانات المنوية للرجال بشكل كبير فإنما يرجع ذلك إلى نمط حياة الناس وعادات الأكل ، وفي هذه المقالة نبين بعض الأطعمة المعروفة بزيادة الحيوانات المنوية لدى الرجال.

زيادة ماء الرجل طبيعيًا

زيادة ماء الرجل
زيادة ماء الرجل

ما هي الأطعمة التي تزيد ماء الرجل ؟

فيما يلي بعض الأطعمة المفيدة وتساعد في زيادة جودة وعدد الحيوانات المنوية والتي اشتهرت منذ القدم :
الشمر

الشمر
الشمر

استخدم الشمر منذ زمن قديم في طب الأيورفيدا ، لثبوت فائدته زيادة جودة وعدد الحيوانات المنوية ، لذلك من المفيد تضمين الشمر في نظامك الغذائي ، وتناول 1 ملعقة صغيرة يمكن أن يساعد في هضم الطعام بشكل جيد ويزيد أيضا الحيوانات المنوية.
الجزر

الجزر
الجزر

من المعروف أن الجزر مفيد جدا لزيادة خصوبة الرجال ، ووفقًا للبحوث ، الجزر لا يزيد من عدد الحيوانات المنوية فحسب ، بل يزيد من جودتها أيضًا.
جذر اشواغاندا

جذر اشواغاندا
جذر اشواغاندا

اشواغاندا يعتبر الدواء الشافي للضعف الجنسي ، يمكنك صنع مسحوق أشواغاندا واستخدامه فهو لا يزيد فقط من عدد الحيوانات المنوية ولكنه يزيد من جودتها أيضًا ، كما أن اشواغاندا مفيد جدا لعلاج العقم عند الرجال .

أوميغا 3 في بذر الكتان والسمك

بذور الكتان
بذور الكتان

أوميغا 3 الموجودة في سمك السلمون وبذور الكتان والفاصولياء ، تساعد في زيادة الخصوبة ، وتوجد الأحماض الدهنية أوميغا 3 بكثرة في زيت السمك ، لذلك يمكنك إضافتها إلى نظامك الغذائي ، وإذا لم تتمكن من تناول السمك ، فتناول مكملات زيت السمك .
أطعمة غنية بفيتامينات متعددة

زيادة ماء الرجل - اطعمة غنية بفتيامينات
زيادة ماء الرجل – اطعمة غنية بفتيامينات

يحتاج الرجال إلى الفيتامينات لزيادة الخصوبة ، فالمغذيات مثل حمض الفوليك وفيتامين 12 والسيلينيوم تزيد من ماء الرجل ، لذلك قم بتضمين الفيتامينات في نظامك الغذائي اليومي والتي تتوفر عن طريق استهلاك اللبن والبقول والبيض والدجاج واللوز والجوز والكاجو والفواكه والخضروات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الخضروات المضادة للأكسدة

الخضروات
الخضروات

مضادات الأكسدة مثل الجلوتاثيون والكريبتوسنيثين تزيد من قوة التكاثر ، فيجب تناول الأطعمة الغنية بالمواد المضادة للاكسدة التي توجد في معظم الخضروات الخضراء والطماطم والفلفل الأخضر والخضروات الملونة مثل الجزر والشمندر والفطر والبرتقال وما إلى ذلك .
فيتامين د

فيتامين د
فيتامين د

فيتامين (د) مهم للغاية بالنسبة للعظام ، وكذلك تزيد أيضًا عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال هذا الفيتامين يزيد من مستوى هرمون الجنس من هرمون البروجسترون والإستروجين ، مما يزيد من احتمال الحمل ، و أفضل مصدر لفيتامين (د) هو ضوء الشمس ، والبيض ومنتجات الألبان والدجاج والأسماك .

مواضيع تهمك :
علاج القذف .
لعلاج سرعة القذف .
مأكولات تقوي الانتصاب .
اعشاب تزيد الشهوة عند الرجال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى