الصحة الجنسية

افضل علاج لسرعة القذف طبيعي

ما هو افضل علاج لسرعة القذف طبيعي ؟

افضل علاج لسرعة القذف طبيعي ، على الرغم من ان سرعة القذف أو القذف المبكر ليس خطيرًا ، ولكنه يمكن أن يسبب تدني احترام الذات لدى الرجال ، إن القذف المبكر أمر شائع بين الرجال وحوالي 30 إلى 40 في المائة من الرجال يعانون منه في مرحلة ما من حياتهم ، ووفقا لمنظمة الصحة العالمية تصف سرعة القذف بحدوث القذف قبل أو بعد وقت قصير من بداية الجماع أو القذف يحدث في غياب الانتصاب الكافي لجعل الجماع مستحيلاً ، فما هو افضل علاج لسرعة القذف طبيعي.

افضل علاج لسرعة القذف طبيعي

افضل علاج لسرعة القذف طبيعي
افضل علاج لسرعة القذف طبيعي

ما هي اسباب القذف المبكر ؟

بداية وقبل التطرق إلى افضل علاج لسرعة القذف طبيعي من المفيد التعرف على أسباب سرعة القذف والتي تتمثل بالتالي :
– انخفاض مستويات مادة السيروتونين الكيميائية في الدماغ .
– العوامل العاطفية مثل :
– الإجهاد .
– الاكتئاب .
– القلق من الأداء الجنسي .
– التجارب الجنسية المبكرة .
– الاعتداء الجنسي .
– مشاعر الذنب .
– ضعف الانتصاب .
– مستويات الهرمون الشاذة .
– الصفات الموروثة .
– مستويات غير طبيعية من المواد الكيميائية في الدماغ .
– التهاب البروستات أو الإحليل .

هل تعلم ما هو افضل علاج لسرعة القذف طبيعي ؟

هناك بعض الأطعمة الطبيعية التي يمكن أن تمنع القذف المبكر وتعتبر ضمن افضل علاج لسرعة القذف طبيعي ، نذكر منها التالي :
الهليون
الهليون هو نبات متعدد الاستعمالات والعديد من خبراء التغذية يتحدثون عن كيفية استخدام الهليون للتخفيف من آثار القذف المبكر ، لاحتوائه على كميات عالية من فيتامين (أ) مما يساعد على تنظيم هرمون التستوستيرون وفيتامين ج الذي يساعد في زيادة عدد الحيوانات المنوية ويحسن تدفق الدم إلى القضيب ، واستخدامها يكون بغلي جذور الهليون مع الحليب وشربها مرتين باليوم .
الجزر
الجزر وفضلًا عن فوائد العديدة فإنه جيد كـ ” افضل علاج لسرعة القذف طبيعي ” لاحتوائه على الكاروتينويدات والفلافونويد التي تعزز وتقوي عضلات الأعضاء الذكرية ، ينصح بتناول الجزر المسلوق مع البيض والعسل يوميا للحصول على أفضل النتائج.

افضل علاج لسرعة القذف طبيعي
افضل علاج لسرعة القذف طبيعي

البطيخ
وجد الخبراء أن البطيخ يمكن أن يساعد في إنتاج الارجنين الذي يساعد على منع القذف المبكر ، بالإضافة إلى  أنه يحتوي على المغذيات النباتية سيترولين المشهور  بزيادة نسبة  الرغبة الجنسية ، يمكنك تناول البطيخ مع بعض الزنجبيل المجفف والملح ، ليكون من افضل علاج لسرعة القذف طبيعي .
الموز
الموز يتضمن على أنزيم يدعى بروميلين المعروف بأنه يمنع القذف المبكر ويزيد أيضا الرغبة الجنسية في نفس الوقت ، للحصول على أفضل النتائج ، عليك تناول الموز يوميًا.
السبانخ
يمكن للسبانخ أن تساعد في السيطرة على سرعة القذف ، بسبب وجود حمض الفوليك والحديد والزنك ، مما يساعد على تقوية الأداء الجنسي ، وبالتالي تقوية عضلات القضيب ، ليدخل السبانخ ضمن قائمة افضل علاج لسرعة القذف طبيعي
بذور البصل الأخضر
تعتبر بذور البصل الأخضر كمنشط جنسي ومعروف بتقليل سرعة القذف ، بذور البصل هذه تعزز قدرة الرجل على التحمل والقوة ، مما يسمح له بإطالة قدرته الجنسية .

اقرأ أيضا :
ادوية علاج سرعة القذف .

الجينسنغ الهندي
هذا العشب يزيد الرغبة الجنسية ويحسن قوة الدماغ التي تسمح للرجال بالتحكم في قذفهم بشكل أفضل كما أنه فعّال في علاج ضعف الانتصاب أيضًا ، ويُصنّف ضمن افضل علاج لسرعة القذف طبيعي .
الثوم
الثوم هو غذاء آخر لمنع القذف المبكر لأنه يساعد في إطالة مدة الجماع دون إنزال قبل الأوان ، حيث تحتوي فصوص الثوم على خصائص مضادة للجراثيم ومضاد للالتهابات تساعد في تحسين الدورة الدموية في الجسم .
الزنجبيل
الزنجبيل يحسن من الدورة الدموية في الجسم ، وخاصة تدفق الدم لعضلات القضيب ، وهذا يمكن الرجال من التحكم بشكل أكبر في القذف وتسخين الجسم ، مما ينتج عنه زيادة سرعة تدفق الدم ، ومن المعروف أن العسل يعزز فاعلية الزنجبيل ، فالجمع بين عصير الزنجبيل والعسل واستهلاكه قبل النوم يعطي نتائج جيدة باعتباره من افضل علاج لسرعة القذف طبيعي .

افضل علاج لسرعة القذف طبيعي
افضل علاج لسرعة القذف طبيعي

اللوز
من المعروف أن اللوز يقوي عضلات الحوض الضعيفة من خلال تحسين أعراض هذا الاضطراب الجنسي ، واللوز يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين E التي تساعد في موازنة هرمون التستوستيرون الذي يؤدي انخفاض مستوياته إلى ضعف الانتصاب وهو سبب شائع لسرعة القذف .
لحم الديك الرومي
من أكثر أسباب القذف المبكر شيوعًا هو الاكتئاب ، لأنه يعمل على تخفيض مستوى السيروتونين في الدماغ ، وتريبتوفان هو حمض أميني يساعد في إنتاج بعض البروتينات ، مما يساعد على زيادة كمية السيروتونين في الدماغ ، وهو متوفر في لحم الديك الرومي .
القرنفل
القرنفل من التوابل التي تعتبر من المنبهات القوية تعمل بشكل رائع للرجال لأنها تزيد من التستوستيرون عندما تؤكل بكميات صغيرة ، مما يمكن أن يساعد في سرعة القذف عن طريق تقصير فترة ما بعد القذف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

القرفة
تحتوي عشبة القرفة على سينامالديهيد الذي يمكن أن يوازن الهرمونات الجنسية عند الرجال ، وبالتالي يمنع القذف المبكر ، لذلك يعتبر أحد افضل علاج لسرعة القذف طبيعي .
الشوكولا الداكنة
الشوكولا الداكنة يعمل  على تحسين المزاج عن طريق خفض الإجهاد ، كما يمكنها أن تساعد في تقليل سرعة القذف بسبب وجود L-arginine و phenylethylamines ، عليك تناول شريحة من الشوكولاته الداكنة كل يوم لمنع القذف المبكر .
الأفوكادو
الأفوكادو فاكهة يمكن أن تساهم  في التحكم في سرعة القذف نتيجة  وجود الفيتامينات المختلفة بما في ذلك فيتامين ب وفيتامين ج وفيتامين ك ، التي تساعد في إمداد الدم إلى القضيب وبالتالي تعالج بشكل طبيعي سرعة القذف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى