الصحة الجنسية

الشهوة عند الرجل

شهوة الرجال

الشهوة عند الرجل هي الشعور بالذروة اثناء ممارسته الجنس أو بمجرد التفكير فيه أو الرغبة في القيام به أو عند مشاهدته لمشهد مثير ، وتختلف الشهوة عند الرجل كثيرا عن الشهوة عند النساء ، فالرجل دائما هو الأكثر حماسا ورغبة في عمل علاقة جميمة مع زوجته وينزعج كثيرا ويغضب حينما الزوجة ترفضه بعدما أعد نفسه للقيام بذلك الأمر .

الشهوة عند الرجل

الشهوة عند الرجل
الشهوة عند الرجل

تكون الشهوة عند الرجل الذي يتمتع بصحة جسمانية وذهنية جيدة أكثر من غيره من الرجال الذين يعانون من مشاكل صحية ونفسية ، فالعلاقة الجنسية والرغبة في قيام الرجل بعمل علاقة حميمة مع زوجتهلا تكون إلا وهو صافي الذهن وبعيدا عن المشاكل والهموم ، فإذا كان عقل الرجل مشغول في مشكلة ما فهذا يؤثر بالسلب على حالته المزاجية المتربطة التي تجعله أقل رغبة في القيام بعلاقات حميمة ، أما ان كان صافي الذهن وحالتة المزاجية جيدة فتراه أكثر حماسا وتعطشا للقيام بالعلاقات الجنسية ويتم أثارته بأبسط الأمور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب .

علامات الشهوة عند الرجل

الشهوة عند الرجل لها علامات عديدة لاتحصى ولكننا سنبرز أهمها وهي كالتالي :
اتساع حدقة العين : عندما يصل الرجل الى ذروة العلاقة الجنسية فتجد اتساع في حدقه عينه وربما يصاحبه تغير قليلا في الصوت .
ضربات القلب : عندما يثار الرجل جنسيا ويصل الى أعلى درجات الإثارة يتعرض لزيادة في ضربات ولا يشعر بها أحد غيره وهذه أحد الأعراض الأساسية عند ممارسة العلاقة الحميمة .
النظرات : من علامات الشهوة عند الرجل أيضا النظر الى مفاتن زوجته لفترات طويلة ، وهذا مايؤكد للزوجة في رغبة زوجها في عمل علاقة جميمة .
الاقتراب : عندما يقترب الزوج كثيرا من زوجته ويظل يداعبها ويمازحها بنوع خاص من المداعبة والمزاح فهذا من علامات ايضا رغبته في ممارسة الجنس .
ارتفاع ضغط الدم : كلنا نعلم جيدا أن شهوة الرجل يصاحبها دائما ارتفاع في ضغط الدم نتيجىة تغزر الدورة الدموية في العضو التناسلي وفي الجسم بأكمله .
الحماس : الحماس والإندفاع من علامات رغبة الرجل في عمل علاقة حميمة ، فكلما زاد حماس الزوج لعمل علاقة جنسية مع زوجته كلما كانت العلاقة أمتع وأنجح لكلا الطرفين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى