الصحة الجنسية

اعراض الشهوة عند الرجل

أسباب الشهوة عند الرجال

اعراض الشهوة عند الرجل ، الشهوة الجنسية عند الرجل هو الوقت الذي يشعر فيه بالذروة عند ممارسته للجنس ، وربما تحدث أثر تفكيره في القيام بممارسة الجنس أو مشاهدة مشهد مثير ، وتكون اعراض الشهوة عند الرجل الذي يتمتع بصحة ذهنية وجسدية جيدة كبيرة للغاية بالمقارنة مع الرجل الضعيف أو المريض جسمانيا وذهنيا .

اعراض الشهوة عند الرجل

اعراض الشهوة عند الرجل
اعراض الشهوة عند الرجل

ما هي اعراض الشهوة عند الرجل ؟

اعراض الشهوة عند الرجل تختلف كثيرا عن اعراضها عند النساء ، فالرجل دائما يمتلك الشهوة والرغبة في الجنس بشكل أكبر من المرأة ، وكثرا مايحدث خلاف فيما بينهما لرغبة أحدهم في ممارسة العلاقة الحميمة وعدم توافر الرغبة لدى الأخر وغالبا مايكون الرجل هو الأكثر رغبة في ممارسة الجنس ، والآن نذكر لكم بعض اعراض الشهوة عند الرجل :
ارتفاع ضغط الدم : يرتفع ضفط الدم عند الرجل بسبب الإثارة ورغبته الشديدة في ممارسة الجنس مع زوجته والوصول إلي زروة العلاقة الحميمة، حيث تتغذر الدورة الدموية في الجسم وخصوصا في المنطقة التناسلية بسبب ذلك الشعور.
اتساع حدقة العين : وتعد أهم اعراض الشهوة عند الرجل هو اتساع حدقة العين وتغيير صوته قليلا عند رغبته الملحة في ممارسة الجنس.
زيادة معدل ضربات القلب : يزيد معدل ضربات القلب بشكل يشعر به الرجل كثيرا عند إثارته ورغبته في ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته.
الاندفاع والحماس : الاندفاع والحماس هما أحد أساسيات اعراض الشهوة عند الرجل، فعند ممارسة الرجل للعلاقة الحميمة مع زوجته يعجل الحماس المسيطر عليه بذروة العلاقة الجنسية.
النظر : عندما ينظر الرجل كثيرا إلي مفاتن المراءة ويحاول دائما الاقتراب منها فهذا أحد اعراض الشهوة عند الرجل، ودليل علي رغبته في ممارسة علاقة جنسية معها .

اقرأ أيضا :
خلطة لتقوية الانتصاب .
الشهوة عند الرجل .
زيادة الانتصاب .
اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أسباب الشهوة عند الرجل

اعراض الشهوة عند الرجل
اعراض الشهوة عند الرجل

– عدم ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته لفترة طويلة .
– كثرة هرمون  التستوستيرون في الجسم .
– تناول قرع العسل أو الفراولة من اهم أسباب الشهوة لدي الرجل .
– عند تدليك الزوجة لظهر زوجها فقد يشعر بالرغبة الجنسية بسبب استرخائه وصفاء ذهنه في تلك اللحظات .
– الحالة المزاجية للرجل تلعب دورا هاما في رغبته في ممارسة الجنس ، فكلما كان الرجل سعيد وصافي الذهن فكلما زاد حماسه ورغبته في ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته .

الى هنا نصل الى نهاية مقالتنا التي تعرفنا فيها على اعراض الشهوة التي تصيب الرجل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى