الصحة الجنسية

علاج الانتصاب بالاعشاب

كيف يتم علاج الانتصاب بالاعشاب ؟

علاج الانتصاب بالاعشاب ، لعب الطب البديل على مر العصور والأزمان دورًا كبيرًا في علاج الكثير من الأمراض والعوارض الصحية ، وكان علاج مشاكل الانتصاب من بين المشاكل الجنسية الأكثر شيوعًا التي استحوذت على اهتمام الباحثين في علاجات الطب البديل وهو طب الأعشاب ، وسيكون موضوعنا في هذه المقالة مخصص بشأن أشهر الأعشاب المستخدمة في هذا الخصوص .

ما هو افضل علاج الانتصاب بالاعشاب ؟

علاج الانتصاب بالاعشاب
علاج الانتصاب بالاعشاب

فيما يلي نستعرض أشهر وأبرز الأعشاب والمكونات الطبيعية التي استخدمت في علاج الانتصاب وأبدت فاعلية إيجابية جيدة وتشمل :
باناكس جينسنغ ( عشب صيني وكوري )
استخدام الجينسنغ موغل في القدم في الطب الصيني والكوري وخاصة في علاج الانتصاب بالاعشاب ، حيث يتم أخذ جذور هذا المنتج الطبيعي ، لعلاج الضعف الجنسي ، لما له من خاصية مضاد للأكسدة وإطلاق أكسيد النيتريك الذي يساعد على الانتصاب .
جذور الماكا (عشب من بيرو )
يعد maca ( ماكا ) من الاعشاب الغنية بـ ( أحماض أمينية ، اليود ، حديد ، المغنيسيوم ) وجميعها تساعد في التخفيف من الإجهاد الذي يسبب الضعف الجنسي .

يوهمبين ( لحاء شجرة غرب أفريقيا )
يُستخرج يوهمبين من لحاء شجرة دائمة الخضرة في غرب أفريقيا ، وقد استخدمت على مدى عقود من الزمن ضمن نظام علاج الانتصاب لأنه يُعتقد أنه يعمل على تنشيط أعصاب القضيب لإطلاق المزيد من النيتريك ، وتوسيع الأوعية الدموية لزيادة تدفق الدم في القضيب ، وزيادة الرغبة الجنسية ، وإطالة الانتصاب .
الجنكة ( عشبة صينية )
من خصائص الجنكة ( العشبة الصينية ) زيادة تدفق الدم إلى القضيب ، وبالتالي له تأثير جيد على الضعف الجنسي ، وقد اكتشف الباحثون من خلال المشاركون الذكور بتجربة الجنكة تحسن الانتصاب.
عشبة قرن الماعز ( عشبة صينية )
أوراق هذه العشبة استخدمت منذ قرون في الطب الصيني  في علاج الانتصاب بالاعشاب

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الرمان
عصير الرمان معروف بغناه بالمغذيات التي تساعد على توسع الشرايين وبقائها مرنة وهو ما يساعد على زيادة دفق الدم إلى القضيب وتحسن الانتصاب .
البطيخ
عصير البطيخ ليس مجرد شراب يروي العطش خلال الصيف الحار ، فهو إضافة لذلك عنصر طبيعي للانتصاب ، حيث عُثر فيه على سيترولين ، الأحماض الأمينية بشكل مركز ، والتي تعمل بدورها على تحسين تدفق الدم إلى القضيب ، فيمكن أن يكون عصير البطيخ الطبيعي ” فياجرا الطبيعة ” وهو سهل على المعدة .

مواضيع ذات صلة :
اسباب القذف السريع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى