السياحة في تايلاند

تكلفة السياحة في تايلاند

كم تكلفة السياحة في تايلاند ؟

تكلفة السياحة في تايلاند ، تعد السياحة هي أحد العوامل الاقتصادية الرئيسية في تايلاند ، والمساهمة بقدر كبير من الناتج المحلي الإجمالي في تايلاند ، و تعتبر تايلاند الأكثر زيارة في العالم ، إذ إنها تقدم الكثير ، كالشواطئ الخلابة ، و الجبال و الغابات و الطعام اللذيذ ، المشكلة التي تواجه السياح تكمن في أن اقتصاد البلاد مبني على السياحة ما يعني تكلفة السياحة في تايلاند مرتفعة .

تكلفة السياحة في تايلاند

تكلفة السياحة في تايلاند
تكلفة السياحة في تايلاند

كم تكلفة السياحة في تايلاند ؟

تعتمد تكلفة السياحة في تايلاند على عدة أمور :
– الدخول إلى تايلاند و الإقامة فيها لفترة محددة يتطلب الحصول على فيزا سياحية تتوقف على حسب اتفاقات تأشيرات الدخول الموقعة بين تايلاند و البلدان الأخرى ، و تتراوح الفترات بين 30 و 90 يوماً .
– تكلفة الطيران تختلف باختلاف شركة الطيران ، و ايضاً يختلف السعر حسب توقيت حجز التذاكر ، فكلما كان الحجز مبكراً كان السعر أرخص ، و الأفضل الاطلاع على الأسعار من مواقع شركات الطيران و أختيار الافضل في الاسعار و ايضا الافضل فيما يخص مسألة الترانزيت .
– الفنادق منخفضة التكلفة عديدة جداً ، و يمكن معرفتها و الحجز مسبقاً فيها من خلال موقع بوكنج .

إقرأ ايضاً :
السياحه في تايلند المسافرون العرب .
الاماكن السياحية في تايلند للعوائل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– عربات بيع الطعام هي الخيار المثالي إن كنت من أصحاب الميزانية المنخفضة ، و عليك تجنب الذهاب إلى المطاعم لأن أسعارها غالية .
– بالنسبه للمواصلات فأسعار سيارات الاجرة غالية جدأ ، و يفضل استخدام حافلات النقل العامة أو القطارات التي هي أرخص وسيلة للتنقل خصوصاً للمسافات الطويلة و تخدم معظم الأماكن في تايلاند ، لكن عليك أن تكون صبوراً جداً ، لأن المواعيد غير دقيقة ، أما فيما يتعلق بالرحلات البحرية فهي كثيرة و أسعارها تختلف على حسب اليخت او السفينة .
– يوجد الكثير من المنتزهات المجانية ، كما يقام مهرجانات عديدة مجاناً بين حين و الآخر ، هناك الكثير من الوجهات التي لن تكلفك الكثير في تايلاند .

و بذلك نكون وصلنا معاً الى نهاية هذا المقال بعنوان تكلفة السياحة في تايلاند ، نرجو أن يكون مقال تكلفة السياحة في تايلاند قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى