انقاص الوزن

تخفيف الوزن في اسبوع

نصائح تخفيف الوزن في اسبوع

تخفيف الوزن في اسبوع ، لقد بدأ العالم ينتبه إلى كثرة المشاكل والأمراض التي تترتب على زيادة الوزن فالأمر لم يعد يتعلق بالشكل فحسب بل يتعلق بالصحة ، ومن هذا المنطلق فإننا نجد أن هناك إتجاه عالمي للتخفيف من الوزن والوصول به إلى المعدلات الطبيعية وفي أسرع وقت ، لذا فإن موقع ابجدية يقدم لكم اليوم هذا المقال الذي ينطوي على آلية تخفيف الوزن في اسبوع ، هيا بنا نتعرف عليها .

تخفيف الوزن في اسبوع

تخفيف الوزن في اسبوع
تخفيف الوزن في اسبوع

أقرأ أيضاً :
افضل طريقة لانقاص الوزن بسرعة .
انقاص الوزن في اسبوع .
اسرع طريقة لانقاص الوزن بدون رجيم او رياضة .

تابعونا علي صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية تخفيف الوزن في اسبوع

لعلك عزيزي القارئ تتسآل الآن عن الكيفية التي يمكن من خلالها تخفيف الوزن في إسبوع ؟ ، لذا فإننا نقدم لك من خلال السطور القادمة مجموعة من الإرشادات العامة التي ينصح بها خبراء التغذية من جانبهم من أجل الوصول للوزن المثالي ، هيا بنا نتابعها :

تخفيف الوزن في اسبوع
تخفيف الوزن في اسبوع

– يجب شرب كمية كبيرة من المياه ، حيث يتجاهل الكثيرين دور المياه في إنقاص الوزن ، في حين يؤكد خبراء التغذية على ضرورة أن يشرب الفرد ما لا يقل عن لترين أو ثلاثة من الماء على أقل تقدير .
– العمل على إتباع نظام معين في تناول الوجبات الغذائية حيث يجب أن يبدأ الفرد بالسلطة ومن ثم البروتين وينتهي بالنشويات والكربوهيدرات .
– ممارسة الرياضة ، وهنا يجدر بنا أن ننوه أن ممارسة الرياضة أمر لا يرتبط بفترة زمنية محددة ومن ثم الإقلاع عنها ، بل يؤكد خبراء التغذية على ضرورة أن تكون الرياضة جزء رئيسي من نظام حياة الفرد .

تخفيف الوزن في اسبوع
تخفيف الوزن في اسبوع

– العمل على إستخدام أطباق صغيرة الحجم نوعاً ما حيث يترتب على ذلك خفض كمية الوجبة التي يتم تناولها .
– الحرص على تناول بعض الأعشاب التي تزيد من عمليات الحرق على مدار اليوم ككل ، مثل الشاي الأخضر والجنزبيل والقرفة .
– في حالة الشعور بالجوع في ما بين الوجبات يمكن أن يتناول الفرد بعض الخضروات الورقية مثل الجرجير أو الخس ، كما يمكنه تناول الخيار أو الجزر ، هذا فضلاً عن تناول بعض من الفواكه المسموح بها في الرجيم مثل البرتقال والتفاح والجوافه والكمثرى ، وهكذا نكون قدمنا لكم بعض من النصائح التي تساهم في تخفيف الوزن في اسبوع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى