زيادة الوزن

بروتينات زيادة الوزن

أفضل بروتينات زيادة الوزن

بروتينات زيادة الوزن ، البروتينات من المواد المفيدة بشكل كبير للجسم ، و ذلك بفضل احتوائها على الأحماض الأمينية الحيوية ، التي تساعد الجسم على النمو ، و أيضا تساعد على نمو العضلات ، كما أن البروتينات تعمل على حرق الدهون و السعرات الحرارية ، و تتوافر في كثير من المواد الغذائية ، و كذلك هناك العديد من أنواع مكملات البروتينات التي تدعم الجسم بالبروتين ، و هذه المكملات يستخدمها ممارسو تمارين كمال الأجسام .

بروتينات زيادة الوزن

بروتينات زيادة الوزن
بروتينات زيادة الوزن

أفضل بروتينات زيادة الوزن

– بروتين التروماس ، و هذا البروتين يعد من أفضل البروتينات و ذلك لأنه يحتوي على مزيج من الكربوهيدرات ، و يتوفر هذا البروتين على شكل مسحوق ، و يعمل على رفع مستوى السعرات الحرارية في الجسم ، كما أنه يقوم بتحسين و رفع مستويات التركيبات البروتينة داخل أنسجة العضلات .
– بالتالي يقوم هذا البروتين على زيادة حجم العضلات ، من خلال دعمه لبنائها ، كما يقوم هذا البروتين على إصلاح الأنسجة و الخلايا العضلية المتضررة أثناء ممارسة التمارين الرياضية .

اقرأ ايضا :
بروتين لزيادة الوزن للنساء .
افضل فيتامين يزيد الوزن .
فيتامين يزيد الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– بروتين السيرياس ماس ، و هذا البروتين يعد من أكثر أنواع البروتينات المستخدمة من قبل ممارسي تمارين كمال الأجسام ، و يمتاز هذا البروتين باحتوائه على معظم العناصر الغذائية المفيدة للجسم ، و هذا البروتين من أرخص البروتينات ، كما أن الجرعة منه تحتوي على ما يقارب الخمسين غراما من البروتين . – بروتين مصل اللبن ، و يستخرج هذا البروتين من بياض البيض ، و اللبن ، و هذا البروتين هو من أكثر أنواع البروتينات مبيعا .

بروتينات زيادة الوزن
بروتينات زيادة الوزن

– من الأفضل تناول هذا البروتين بعد مزجه مع الحليب ، حيث إن كأسا من حليب البروتين المضاف إليه بعض البروتينات ، يحتوي على ما يقارب السبعين غراماً من البروتين ، و ألف سعرة حرارية .
– بروتين platinum isolate وهذا البروتين يمتاز بنقائه العالي ، بحيث يقوم الجسم بامتصاصه و هضمه بشكل سريع .
– يعتبر هذا البروتين من المواد المفيدة بشكل كبير ، المتناولة قبل أو بعد ممارسة التمارين الرياضية .

بروتينات زيادة الوزن
بروتينات زيادة الوزن

و الى هنا نكون و صلنا الى نهاية مقالتنا بعنوان بروتينات زيادة الوزن ، نتمنى ان تكون مقالتنا بروتينات زيادة الوزن قد نالت اعجابكم و افادتكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى