زيادة الوزن

كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات

تعرف على كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات

كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات ، مشكلة النحافة مشكلة كبيرة يعاني منها الكثير خاصة بعد أن أصبحت زيادة الوزن موضة يتبعها الجميع قدوة بالفنانات لذلك تسعى كل امرأة إلى زيادة وزنها من أجل الظهور بشكل لائق وجذاب ، لذا سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات .

كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات

كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات
كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات

اقرأ أيضاً :
العسل لزيادة الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعرف على كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات

– عجة البيض
الاومليت وهو عجة البيض اللذيذة التي تعمل على فتح الشهية وزيادة السعرات الحرارية حيث أن الاومليت غني بالبروتين ذو النوعية الجيدة الممتص من البيض فيمكن إضافة بعض المكونات لتصبح عجة البيض غنية أكثر بالسعرات الحرارية مثل إضافة البطاطا المهروسة والخضروات والتوابل المنوعة مثل البصل والبقدونس وكذلك إضافة بعض أنواع الجبن ، ويساعد في زيادة الوزن بشكل صحي وآمن ، يجب تناول عجة البيض يوميا على الفطور لإعطاء نتيجة أسرع .

– شوربة الشوفان
شوربة الدجاج بالشوفان شوربة دسمة تحتوي على كمية هائلة من السعرات الحرارية قد تصل إلى 200 سعرة حرارية ، يمكن إعداد شوربة الشوفان بإضافة صدر الدجاج والحليب والكريمة فكل هذه المكونات تزودك بالألياف والبروتينات والمعادن .

– الأفوكادو

كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات
كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات

الأفوكادو يعتبر مصدر غني جدا بالسعرات الحرارية حيث أنه غني بالدهون غير المشبعة التي تعمل على زيادة الوزن بدون ضرر أو تسبب أي أمراض أخرى ، حيث أن كل 100 غرام من الأفوكادو يمد الجسم ب 160 سعرة حرارية ، كما يمكن استخدام الأفوكادو بوضعه على سندويشات اللحمة والخضار وكذلك يمكن إضافته إلى السلطات وبعض الأطباق المختلفة فهو غني بالمعادن والبروتين .

– البطاطا المهروسة
من أهم الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية العالية وكذلك احتوائها على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين C وفيتامين A والبوتاسيوم والعديد من الكربوهيدرات ، لكن ينصح بتناول البطاطس مشوية أو مهروسة ولا ينصح بتناولها مقلية حتى لا تسبب أي ضرر على جسم الإنسان .

– الشوربة الكريمة
تعد عن طريق استخدام شوربة الدجاج مع الكريمة أو شوربة المشروم مع الكريمة حيث تحتوي هذه الشوربة على العديد من الفيتامينات والدهون الغير مضرة وكذلك البروتينات والمعادن اللازمة لزيادة الوزن ، كذلك تصل نسبة السعرات الحرارية في الشوربة الكريمة إلى حوالي 400 سعر حراري وقد يزيد أو ينقص تبعا للإضافات الأخرى مثل الزيت والزبدة .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات نرجو أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى