السياحة في امريكا

اماكن سياحية في امريكا

افضل اماكن سياحية في امريكا

اماكن سياحية في امريكا ، تتنوع في امريكا المعالم السياحية والطبيعة الخضراء وتضم امريكا الكثير من المدن العالمية الجميلة ، وهذه المدن الجميلة تستقطب الكثير من الزوار سنوياً سواء للدراسة او للسياحة او للهجرة ، ومن هنا وفي هذا المقال سنقوم بالتحدث عن اماكن سياحية في امريكا .

اماكن سياحية في امريكا

 اماكن سياحية في امريكا
اماكن سياحية في امريكا

اقرأ ايضاً :
اماكن سياحية في ايطاليا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

امريكا هي من احدى الوجهات السياحية العالمية بسبب تنوع مقوماتها سواء المقومات الطبيعية او المقومات السياحية مثل الحدائق والمعالم السياحية الجميلة ، وامريكا تضم مجموعة من المدن وهذه المدن مشتهرة كثيراً على المستوى العالمي ، وسوف نسرد في هذا المقال افضل اماكن سياحية في امريكا فتابعونا الآن .

افضل اماكن سياحية في امريكا

 اماكن سياحية في امريكا
اماكن سياحية في امريكا

السياحة في فيلادلفيا

وهي من المدن الكبيرة في امريكا وهي من اهم المراكز الاقتصادية ويوجد بها العديد من ناطحات السحاب الشهيرة ويوجد بها الكثير من اماكن الجذب السياحي وتستقبل نحو اربعين مليون زائر سنوياً .

اهم الاماكن
– قاعة الاستقلال .
– جرس الحرية .
– ادفنتشر اكواريوم .
– منتزه فرانكلين سكوير .

السياحة في نيويورك

نيويورك قلب الولايات المتحدة الامريكية ويطلق عليها المدينة التي لا تنام ، وهي من افضل الوجهات السياحية في امريكا والعالم ويوجد بها الكثير من المعالم المشهورة على مستوى العالم مثل تمثال الحرية وسنترال بارك وساحة سكوير الشهيرة وغيرها من الاماكن المشهورة بطبيعتها الجميلة والساحرة .

اهم الاماكن
– تمثال الحرية .
– مبنى امباير ستيت .
– جسر بروكلين .
– حديقة بروسبكت .

السياحة في ميامي

ميامي او مدينة السحر وهي تعتبر من اكثر المناطق التي ينجذب اليها السياح في امريكا وولاية فلوريدا ، وهي تقع على ساحل المحيط الاطلسي جنوب شرق فلوريدا ، وهي من المدن المكتظة بالسكان في الولايات المتحدة ويوجد بها الكثير من الاماكن السياحية ذات الطابع السياحي الخلاب مثل حوض الاسماك الشهير في ميامي و غابة القرود وقلعة المرجان وهي عبارة عن منطقة يديرها القطاع الخاص وتحتوي على مجموعة من الاحجار الكبيرة .

اهم الاماكن
– شاطئ ميامي .
– متحف العلوم .
– متحف الاطفال .
– جزيرة غابة الببغاء .
– حوض الاسماك الشهير .

وبهذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اماكن سياحية في امريكا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى