السياحة في امريكا

ديزني لاند لوس انجلوس

ديزني لاند لوس انجلوس سياحة

ديزني لاند لوس انجلوس ، مدينة ألعاب كبيرة و تم افتتاح هذه المدينة في 17 يوليو عام 1955 م ، المالكة لشركة والت ديزني الأمريكية و توجد في العديد من الأماكن حول العالم مثل طوكيو ، باريس ، فلوريدا ، كاليفورنيا ، شنغهاي و هونغ كونغ و تم افتتاح ديزني لاند في الجزائر عام 2018 ، و يكون الفرع السابع لديزني لاند .

ديزني لاند لوس انجلوس

ديزني لاند لوس انجلوس
ديزني لاند لوس انجلوس

اقرأ أيضاً :
افضل الاماكن في لوس انجلوس .
فنادق لوس انجلوس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ديزني لاند لوس انجلوس سياحة

– نشأت فكرة ديزني لاند من والت ديزني عندما كان يزور عدة أماكن ترفيهيه مع أبناءه ، و قرر أن ينشأ لهم مكاناً للترفيه في الاستديو الخاص به ، ثم جاءت فكرة تكبير المكان لأنه كان صغير جداً و من ثم وجد المكان المناسب ، و بدأ في البناء عام 1954 م و لقد انتهى من البناء عام 1955 م ، و تم الكشف عنه من خلال حدث صحفي .

ديزني لاند لوس انجلوس
ديزني لاند لوس انجلوس

– يتم بيع التذاكر في فنادق الدرجة الأولى ، و البعض من مكاتب السفريات و تكون تكلفة التذاكر للكبار في متناول الفئات متوسطة الدخل ، و بالنسبة للأطفال تكون أقل من تكلفة الكبار بجزء بسيط .
– يتم فتح أبواب المدينة بداية من الساعة 10 صباحاً ، و من أكثر الأيام ازدحاماً يوم السبت و يوم الأحد ؛ لذلك يفضل زيارتها من يوم الإثنين إلى يوم الخميس .
– يوجد بالمدينة العديد من مطاعم الوجبات السريعة ، و مطاعم أخرى بها قائمة من الأطعمة يمكنك اختيار منها الطعام المفضل لديك .

أنشطة ديزني لاند لوس انجلوس

ديزني لاند لوس انجلوس
ديزني لاند لوس انجلوس

– تملك ديزني لاند منتجع متكامل و يوجد به العديد من المرافق الترفيهية و العلاجية ، كالمساج ، المعدات الرياضية و المسابح و غيرها .
– يوجد في ديزني لاند محلات لشراء ملابس أميرات ديزني ، و الهدايا المتعلقة بالأميرات و شخصيات ديزني ، و تكون المطاعم مشابهة للمطاعم التي تكون في أفلام ديزني .
– و تضم أحدث الألعاب للكبار و الأطفال ، و يمكن للكبار الاستمتاع بالمرح و الإثارة مثل الأطفال تماماً .
– يمكنكم لقاء شخصيات ديزني الكرتونية المفضلة لديكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى