السياحة في امريكا

لوس انجلوس العرب المسافرون

السياحة في لوس انجلوس العرب المسافرون

لوس انجلوس العرب المسافرون ، تعتبر لوس انجلوس من أكبر مدن الولايات المتحدة الأمريكية من حيث المساحة ، وهي تقع في الجهة الغربية الجنوبية من ولاية كاليفورنيا ، وهي تعد ثاني أكبر المدن من حيث التعداد السكاني بعد مدينة نيويورك ، وهي تعتبر من المراكز الأولى من حيث الإهتمامات الإفتصادية ، والثقافة العلمية ، والرياضة ، والفن ، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال لوس انجلوس العرب المسافرون فتابعونا الآن على موقع ابجديه .

لوس انجلوس العرب المسافرون

 لوس انجلوس العرب المسافرون
لوس انجلوس العرب المسافرون

إقرأ أيضاً :
لوس انجلوس سياحه .
شواطئ امريكا السياحية .

السياحة في لوس انجلوس العرب المسافرون

ومن أهم مميزات مدينة لوس انجلوس هي سواحلها الرملية الطويلة ، وهذا ما يعطيها قيمة سياحية عالية ونشاطاً من شتى النواحي ، ويوجد بها العديد من المعالم السياحية التي تعد وجهة كل سائح ، وسنقوم في هذا المقال بالتحدث عن السياحة في لوس انجلوس العرب المسافرون فتابعونا .

سانت مونيكا بير

وهي منطقة من أهم مناطق الترفيه ، ويوجد بها عجلة فيرس التي تعمل بالطاقة الشمسية ، وتستضيف المنظقة العديد من الحفلات ، والسهرات الجميلة ، ويقبل عيلها السائحون من أماكن كثيرة .

 لوس انجلوس العرب المسافرون
لوس انجلوس العرب المسافرون

جرفيت بارك

ومن الممكن أن يقضي الزائرون لهذه الحديقة رحلتهم في إكتشاف الأنشطة الخاصة بالحديقة ، حيث تضم الحديقة العديد من الألعاب ، والمسارح اليونانية ، وترافل تاون ، ومركزاً للفروسية ، وحديقة حيوان والكثير من مسارات المشي ، ومسارات والدراجات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

هوليوود

وهو من الأماكن التي تمتلك قوة سحرية في لوس انجلوس ، ويعتبر هذا المكان من أكثر الأماكن المناسبة لقضاء إجازة الزواج ، وتعرف هوليوود بأنها منطقة السينما العالمية الشهيرة .

شاطئ البندقية

ومن أهم مميزات هذا المكان هو كثرة المطاعم الفاخرة ، والجلسات الهادئة والمختلفة بعض الشئ ، ويحتوي المكان أيضاً على العديد من المولات الصغيرة الخاصة بتحضير الهدايا ، والعروض البهلوانية المستمرة على مدار اليوم ، ويوجد أيضاً مدينة ملاهي على أرض الساحل .

جادة هوليوود

وهو عبارة عن ممشى ومضيق في نفس الوقت ، حيث تجد به أكثر المشاهير والنجوم وذلك بسبب تواجد دور السينما والمسارح العالمية ، وأيضاً يحتوي المكان على أضخم مركز تسوق الذي يوجد بداخله الكثير من المتاحف الأثرية وأشهرها متحف الشمع .

نصل إلى نهاية مقالتنا التي تحمل عنوان لوس انجلوس العرب المسافرون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى