السياحة في المانيا

السياحة في ميونخ

اماكن السياحة في ميونخ

السياحة في ميونخ ، المعروفة باسم العاصمة الخفية لالمانيا وهي عاصمة ولاية بافاريا وكانت عبارة عن قرية صغيرة وبعد مائتى عام اصبحت مدينة كما على وضعها الحالى وكانت ميونخ مركزاً لعصر النهضة وهى من اجمل وارقى مدن المانيا واجملها مناخاً ويقصدها جميع الزائرين من جميع انحاء العالم وسنتحدث في هذا المقال عن السياحة في ميونخ .

السياحة في ميونخ

 السياحة في ميونخ
السياحة في ميونخ

اقرا ايضاً :
اجمل مناطق المانيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اماكن السياحة في ميونخ

تحتل ميونخ المركز الاولى كافضل مدينة للعيش بسبب قوتها الاقتصادية الهائلة من شتى النواحى وموقعها الممتاز ومناخها الجميل وطبيعتها الخلابة وسوف نقوم بوصف اجمل الاماكن في ميونخ فتابعونا الآن .

حديقة الحيوان هيلابرون

هي اول حديقة من نوعها حيث تحاكى الموطن الحقيقى لجميع الحيوانات التى بداخلها وهي تعتبر من اجمل الاماكن السياحية في ميونخ وهي من الاماكن المشهورة فيها بسبب تنوع الحيوانات فيها وتحتوى ايضاً على اندر الحيوانات في العالم .

 السياحة في ميونخ
السياحة في ميونخ

افضل الانشطة :
– زيارة كهف الوطاويط وبيت السلحفاة والكثير من الحويانات مثل الدببة والاحصنة والاسود والجمال وزيارة منطقة الزرافات .

قصر نيمفنبورغ

وهو من اجمل القصور في ميونخ وموقعه في غرب مدينة ميونخ وصنف من اهم المعالم السياحية في ميونخ ومن اكثرها جذباً للسياح والقصر مكون من عدة طوابق وحديقة كبيرة وعدة اشكال ملكية وهو من اكبر القصور الكبيرة .

افضل الانشطة :
– التجول في الحديقة الخارحية للقصر والحديقة فيها بعض النوافير الرائعة وجداول المياه والتقاط الصور بجوار التماثيل العتيقة .

الحديقة الاولومبية

وموقع الحديقة في شمال مدينة ميونخ وهي ممتدة على مساحة تصل الى ثلاثة كيلو مترات مربعة وتقام بداخلها الالعاب الاولومبية الصيفية .

افضل الانشطة :
– حضور جميع المناسبات الرياضية المختلفة والمسابقات العالمية التى تقام في الحديقة التى تشترك بها جميع الدول .

الحديقة الانجليزية

هي من اروع واجمل الحدائق العامة في ميونخ وهى من الحدائق التى لاتغلق ابوابها حيث انها مستمرة في العمل على مدار اليوم وهي ايضاً من الحدائق المجانية وتحتوى على اماكن مهمة مثل المعبد اليونانى والمعبد الصيى .

افضل الانشطة :
– ممارسة رياضة المشى والاسترخاء في الاجواء الخضراء تحت آشعة الشمس .

وإلى هنا قد نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان السياحة في ميونخ ، نمتى ان تكون قراءة مقال السياحة في ميونخ العرب قد نال اعحابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى