افضلالسياحة في المانيا

افضل الاماكن السياحية في المانيا

ما هي افضل الاماكن السياحية في المانيا

افضل الاماكن السياحية في المانيا ، المانيا بلد مزدهر من نواحي عدّة لاسيما في مجال السياحة حيث تعتبر وجهة سياحية عالمية بسبب تنوعها الثقافي والجغرافى ، سياحة المانيا مناسبة سواء للشباب او العائلة وحتى لقضاء شهر العسل ولأغراض اخري كثيرة ويمكنك ان تجد في هذا البلد كل مقومات السياحة من تاريخ وحداثة وترفيه وغير ذلك الكثير ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن افضل الاماكن السياحية في المانيا .

افضل الاماكن السياحية في المانيا

افضل الاماكن السياحية في المانيا
افضل الاماكن السياحية في المانيا

ما هي افضل الاماكن السياحية في المانيا ؟

أبرز المعالم السياحية في ألمانيا

تشتهر ألمانيا بمهرجان أكتوبر الشهير ، بتاريخ الحرب العالمية الثانية ، بكرة القدم الممتعة ، بالصناعة القوية والسياسة المحنكة ، ألمانيا هي أيضا موطن لمجموعة من أجمل المشاهد والمناظر في أوروبا ، بين قلاع القصص الخيالية ، والمواقع التاريخية الهامة ومشاهد الحفلات الحية وغيرها الكثير ، وفيما يلي نقدم لكم لمحة عامة عن افضل الاماكن السياحية في المانيا :

برلين

ولاية اتحادية وعاصمة ألمانيا التي يرتبط اسمها بشكل كبير مع تاريخ الحرب العالمية الثانية والتقسيم السابق للألمانيتين الشرقية و الغربية عن طريق جدار برلين خلال الحرب الباردة ، ومنذ سقوط هذا الجدار عام 1989 ، أصبحت برلين اكثر عظمة كمدينة موحدة متنوعة بمجموعاتها العرقية ووفرة مناطق الجذب السياحية والثقافية والحياة الليلية والكثير من الهياكل التاريخية الشهيرة .

أقرأ أيضا :
السياحة في هامبورغ المانيا .
معالم المانيا .
اجمل مدن المانيا السياحية .
السياحة في المانيا بالصور .
الاماكن السياحية في المانيا .
مدن المانيا السياحية .
فنادق المانيا .
مناطق سياحية في المانيا .
افضل مدن المانيا للسياحة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ميونيخ

افضل الاماكن السياحية في المانيا
افضل الاماكن السياحية في المانيا

هي واحدة من افضل الاماكن السياحية في المانيا ، وهي موطن لعدد من دور الأوبرا والمسارح المتطورة ، ووسط المدينة هو مزيج جذاب من العمارة الكلاسيكية والحديثة ، بين جدران من العصور الوسطى والقصور الملكية وكذلك مراكز التسوق المزدحمة .

قصر نويشفانشتاين

هو المبنى الأكثر تصويرا في ألمانيا ، وأيضا واحد من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أوروبا ، وتقع القلعة بين الجمال الأخاذ لجبال الألب البافارية بالقرب من مدينة فوسين .

هايدلبرغ

مع ما تضمه من كنوز تاريخية من القرون الوسطى كالجسر القديم وقلعة هايدلبرغ وكنيسة الروح القدس ، ليس من المستغرب أن تكون هايدلبرغ من أهم و افضل الاماكن السياحية في المانيا ، لما تضمه شوارعها من مطاعم ومتاحف ومعارض فنية ومحلات تجارية وأسواق .

درسدن

قبل أن تتضرر بشدة خلال تفجيرات الحرب العالمية الثانية ، كانت درسدن تعرف بأسم صندوق الجواهر بسبب الفنون المذهلة والهندسة المعمارية .

وإلى هنا نكون وصلنا سويآ لنهاية مقالنا الذى يحمل عنوان افضل الاماكن السياحية في المانيا ، نرجو ان يكون نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى