الصحة الجنسية

اسباب سرعة القذف

تعرف اسباب سرعة القذف ؟

اسباب سرعة القذف ، القذف هو إفراغ السائل المنوي من القضيب عند بلوغ النشوة الجنسية بعد أن يتم تحفيز الرجل جنسيًا ، حيث يرسل الدماغ إشارات إلى المنطقة التناسلية عبر الأعصاب في الحبل الشوكي لجعل عضلات الحوض تتقلص ، لتنقل موجة من التقلصات الحيوانات المنوية من الخصيتين إلى الأسهر ، ويحدث القذف المبكر عندما يكون الرجل غير قادر على التحكم في توقيت القذف ، وهذا قد يسبب ضيقًا عند الرجل وشريكته ، لذلك يتطلب التعرف على اسباب سرعة القذف وأنواعه وسبل علاجه .

اسباب سرعة القذف

 اسباب سرعة القذف
اسباب سرعة القذف

ما هي اسباب سرعة القذف وأنواع القذف المبكر ؟

قبل التطرق إلى أسباب سرعة القذف ، من المفيد التعرف على أنواع القذف المبكر وهو على نوعين :
– سرعة القذف مدى الحياة وهو النوع الأساسي : هذا النوع من سرعة القذف عندما لم يكن الرجل لديه القدرة على السيطرة على القذف من وقت تجربته الجنسية الأولى ، ولم يقم بالعلاج ، فإن القذف المبكر يستمر لبقية حياته .
– سرعة القذف المكتسب ، ويشار إلى هذا النوع أحيانًا بأنه ثانوي ، وهو غالبًا يرتبط بقضايا نفسية أو مشاكل الانتصاب الأخرى مثل ضعف الانتصاب .

اقرأ أيضا :
علاج سرعة القذف بالأعشاب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي اسباب سرعة القذف ؟

تختلف اسباب سرعة القذف باختلاف نوعيه ما غذا كان مدى الحياة او مكتسب ومن هذه الأسباب نذكر منها :
– سرعة القذف مدى الحياة يمكن أن يحدث بسبب اختلال التوازن الكيميائي في مراكز الدماغ المهمة التي تقلل من وقت القذف لأن هؤلاء الرجال يحتاجون إلى تحفيز أقل .
– المشاكل النفسية ، ومنها القلق من ممارسة الجنس في وقت مبكر من حياة الشخص
– القلق حول الأداء الجنسي ، أو الخوف من الفعل الجنسي ، بسبب بعض المعتقدات الدينية أو القلق من موقف معين مثل علاقة جديدة .
– بعض المشاكل مثل عدم القدرة على الانتصاب ، الذي يمكن أن يكون هذا بسبب الحاجة إلى التحفيز الشديد ، أو القلق من مشكلة الانتصاب والمحافظة عليه .
– وهناك أسباب جسدية للقذف السريع مثل أمراض البروستاتا ، والغدة الدرقية غير النشطة ، وتأثيرات الكحول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى