الصحة الجنسية

اكلات تزيد الانتصاب

ما هي اكلات تزيد الانتصاب ؟

اكلات تزيد الانتصاب ، في الزمن المعاصر تكون معظم حياتنا مرهقة للغاية ، مما ينعكس على حياتنا العاطفية بسبب الضغوطات المختلفة ، فإذا كنت تعاني من انعدام الرغبة الجنسية ، فلا بد من تشميل نظامك الغذائي بأطعمة و أطعمة تزيد الانتصاب ، التي تعتبر منشطات وعلاج طبيعي لعلاج المشاكل الجنسية مثل سرعة القذف وضعف الانتصاب ، وفي هذه المقال قائمة من اكلات تزيد الانتصاب والمثيرة للشهوة الجنسية .

اكلات تزيد الانتصاب

اكلات تزيد الانتصاب
اكلات تزيد الانتصاب

ما هي أفضل اكلات تزيد الانتصاب ؟

إذا كنت من الباحثين عن أفضل وأقوى منشطات جنسية طبيعية ، نعرض هنا قائمة اكلات تزيد الانتصاب وتشمل التالي :
– الفلفل الأحمر : يحتوي الفلفل الأحمر أو الفلفل الحار مادة كيميائية تزيد من الدم في جميع أجزاء الجسم وتحفز النهايات العصبية وبالتالي تزيد من الانتصاب .
– المحار : المحار المثلج يمكن أن يساعد في تعزيز الانتصاب ويحقق لك أعلى مستوى من الرومانسية لاحتوائه على الزنك الذي يزيد من الهرمون التستوستيرون .

إقرأ أيصًا :
اسباب القذف السريع عند الرجل وعلاجه .

– نبات الهليون : الهليون يعطي فور تناوله دفعة فورية من الهرمونات مثل هرمون التستوستيرون ، والاستروجين ، والبروجسترون ، وهي جميعًا من اكلات تزيد الانتصاب .
–  أفوكادو : ثمرة الأفوكادو غنية بفيتامين C ، ويساعد على زيادة دوران الهرمونات الجنسية ، كما أنه يحفز الاستجابات الجنسية مثل تورم البظر .
– موز : الموز يعتبر من الأكلات التي تزيد الانتصاب ، كونها ثمار كمنشط جنسي لاحتوائه على البوتاسيوم ، وهو معدن يقوي العضلات ، لذلك عندما تصل إلى النشوة الجنسية ، ستكون الانكماشات شديدة .
– سمك السلمون : هذه الأسماك غنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية ، ويزيد السلمون من إنتاج الهرمونات الجنسية في الجسم ، مما يساعد على تحسين الانتصاب والأداء الجنسي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– لوز : يُعد اللوز واحدة من أطعمة الخصوبة المعروفة .
– الجوز : فهو يزيد الغريزة الجنسية بشكل طبيعي .
– الفراولة : هذه الفاكهة الحمراء مثيرة للشهوة الجنسية ، وقديمًا معروفة بأنها من اكلات تزيد الانتصاب وتعزز الحياة الجنسية .
– الثوم : الثوم يحتوي على الأليسين الذي يزيد الدورة الدموية وينتج الحرارة في الجسم ، مما يثير الشهوة الجنسية .
– البطيخ والفواكه الحمراء الغنية بالماء غنية بالمغذيات النباتية ، التي تسرع عملية الأيض والدورة الدموية ، وترخي الأوعية الدموية وتزيد الانتصاب أيضًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى