السياحة في تايلاند

السياحة في بوكيت تايلند

ما هي افضل اماكن السياحة في بوكيت تايلند

السياحة في بوكيت تايلند ، تقع جزيرة بوكيت جنوب تايلاند وتسمى بـلؤلؤة الجنوب وهي اكبر جزيرة في تايلاند واكثرها شهرة ، تتميز بوكيت بطبيعتها الخلابة حيث تحتوي على تضاريس متنوعة من جبال وتلال وغابات وشواطئ رملية طويلة وكذلك بحيرات ومصبات لأنهار صغيرة وتعتبر بوكيت من اجمل جزر السياحة في تايلاند .

السياحة في بوكيت تايلند

السياحة في بوكيت تايلند
السياحة في بوكيت تايلند

ما هي افضل اماكن السياحة في بوكيت تايلند ؟

السكان

يقدر عدد سكان تايلاند بحوالي 66 مليون شخص ، مما يضعها في المرتبة 20 عالميا حسب عدد السكان .

اهم مناطق الجذب في بوكيت تايلند

تعرف معنا على أبرز اماكن سياحية في بوكيت تايلند وهي :

خليج بان ناه

يعتبر خليج بان ناه من اجمل الاماكن السياحية في بوكيت حيث يمتد على مساحة واسعة تقدر بـ 400 كم في بحر اندامان الواقع بين مدينة بوكيت و شبه جزيرة مالاي بينسولا جنوبي تايلاند ، يتميز هذا الخليج باحتوائه على الكثير من الكهوف الرائعة التي يعود تاريخ تكونها الى آلاف السنين .

أقرأ أيضا :
رحلتي الى تايلند .
فنادق تايلاند بانكوك .
منتجعات تايلاند .
السياحه في تايلند .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

السياحة في بوكيت تايلند
السياحة في بوكيت تايلند

شلال بانغ باي

يعد شلال بانغ باي في مدينة بوكيت من أكثر معالم السياحة في بوكيت تايلند شهرة ، يتميز الشلال بهدوئه و سهولة السباحة في مصبه حيث يتكون نهر وعدد من الجداول الرائعة ، يبلغ ارتفاع الشلال حوالي 15 م أعلى جرف من صخور الجرانيت الصلبة .

فنتازيا بوكيت

فنتازيا مدينة بوكيت من اشهر معالم السياحة في بوكيت تايلند وهو عرض متكامل يجمع بين حاضر تايلاند بتطوره التكنولوجي المُذهل ، وتراثها وحضارتها القديمة الساحرة ، مصممة على نفس هيئة مدينة الألعاب الشهيرة الموجودة في مدينة لاس فيغاس الأميركية .

الحديقة المائية جنغل سبلاش

إذا كنت تشعر بالحر وتريد الاستمتاع والتخلص من الحر في نفس الوقت فحديقة جنغل سبلاش المائية وهي الوجهة الأمثل للأفراد والعائلات ، صغاراً أم كباراً سوف تجدون المتعة والاسترخاء .

مملكة النمور بوكيت

مملكة النمور بوكت تبعد عن ساحل البحر مسافة 3 كم ، واحدة من معالم السياحة في بوكيت تايلند واحدى أندر الأماكن بالعالم التي تهتم بالنمور حيث تعتبر أول مملكة للنمور في العالم ، تعتبر من اهم اماكن سياحية في بوكيت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى