السياحة في تايلاند

فندق ماريوت بانكوك

معلومات عن فندق ماريوت بانكوك

فندق ماريوت بانكوك ، تايلاند من الدول الرائعة التي تقع في جنوب شرق اسيا ، وهي من اهم الوجهات العالمية في السياحة ، وتتميز تايلاند بمقومات طبيعية كثيرة مما جعلها مزاراً سياحياً هام ، وتتميز تايلاند بوجود الشواطىء الرملية المشهورة عالمياً والجزر الخلابة ، الى جانب الفنادق المتميزة الفاخرة،التي تشتهر بجمال غرفها ونظافتها وجودة الطعام فيه  ولذلك سوف نتناول معاً تفاصيل فندق ماريوت بانكوك تابعونا

فندق ماريوت بانكوك

فندق ماريوت بانكوك
فندق ماريوت بانكوك

إقرأ ايضاً :
فندق اماري بانكوك .
السياحه في تايلند المسافرون العرب .
المسافرون العرب تايلند .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ملف كامل عن فندق ماريوت بانكوك

فندق ماريوت بانكوك
فندق ماريوت بانكوك

– هذا الفندق الرائع الذي يضم غرف منسقة ومؤسسه بشكل مريح للنفس وانيق ، مع وجود شاشة مسطحة ، وحوائط عازلة للصوت ، ويقع في حي سوكومفيت 2 ويكون على مسافة 5 دقائق مشي على الاقدام من محطتي قطار بلونسيت ونانا بي تي إس .
– ويمتاز هذا الفندق الضخم والفخم بالغرف العصرية التي تتكون من فرش كلاسيكي ، والاثاث من الخشب الداكن وتتميز النوافذ بانها واسعه وتتطل على مدينة بانكوك ، اما بالنسبة للحمام فيكون عبارة عن رخام ويوجد به حوض استحمام ومجفف للشعر .
– ويقع هذا الفندق على بعد 1.4 كم من سنتر وورلد بلازا ، وبالقرب منه مول التسوق الشهير الذي يسمى غم بي كيه ، وقريب ايضاً من مركز سيام براغون للتسوق ويوجد موقف للسيارات مجاناً .

فندق ماريوت بانكوك
فندق ماريوت بانكوك

– كما يتيح الفندق للضيوف خدمة ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية ، او الساونا ويوجد بالفندق مكتب للحولات السياحية .
– ويشتهر هذا الفندق بوجود الاكلات الصينية ، حيث يمكن للضيوف تجربة طعم متميز من اللحوم المستوردة ، وكذلك مجموعة كبيرة من الكوكتيلات التي ترضي اذواق الضيوف ، بالضافة الى المنتجات ، والمخبوزات ، والكعك المميز ، والمعجنات المتوفرة .
– وكل من قضي عطلته في هذاالفندق اشاد بإمتياز الخدمة وكانوا مسرورين بالمقارنه مع الفنادق الاخرى .

وبذلك نكون وصلنا عزيزي القارىء الى ختام هذا المقال بعنوان فندق ماريوت بانكوك  ، ونرجو ان يكون قد حقق لكم الفائدة المرجوة ، تابعونا على موقعنا ” ابجديه ” لمعرفة كل ما هو جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى