افضلالسياحة في تايلاند

افضل الاماكن في بانكوك

ما هي افضل الاماكن في بانكوك

افضل الاماكن في بانكوك ، الكثير من السياح يرغبون في السفر إلى تايلاند وخاصة بانكوك حيث انها تحتوي على الكثير من الاماكن السياحية الجذابة والممتعة كما إنها عاصمة تايلاند ، لذا سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال افضل الاماكن في بانكوك .

افضل الاماكن في بانكوك

افضل الاماكن في بانكوك
افضل الاماكن في بانكوك

أقرأ أيضاً :
سياحة بانكوك .
فنادق تايلاند بانكوك .
اسواق بانكوك .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي افضل الاماكن في بانكوك ؟

القصر الكبير و معبد بوذا الزمردي

يعتبر القصر الكبير من أهم الاماكن السياحية المتواجدة في بانكوك حيث بدأ تشييد القصر في عام 1782 فهو يحتوي على العديد من المساكن الملكية ، كما يحتوى في أرجاءه على معبد بوذا الزمردي ، فيعد هذا المعبد من أهم المعابد البوذية المتواجدة في تايلاند .
معبد بوذا المضطجع
يعد هذا المعبد من أقدم المعابد في تايلاند ، فيشتهر هذا المعبد بوجود تمثال ضخم مطلي بالذهب ، كما توجد في أرجاء المعبد حديقة صغيرة بها شجرة بودي تندرج من نفس شجرة البودي التي يعتقد أن بوذا وصل للتنوير تحتها في الهند .

معبد الفجر

يعتبر معبد الفجر من أشهر المعابد السياحية في بانكوك كما يمكن زيارته من 8:30 صباحًا وحتى 5:30 مساء فيعود تاريخ معبد الفجر إلى المعارك القديمة بين مملكتين سيام ، وبورما بعد سقوط عاصمة تايلاند القديمة .

شارع كاو سان

افضل الاماكن في بانكوك
افضل الاماكن في بانكوك

الكثير من الافراد يرغبون في الانطلاق في الاماكن السياحية في بانكوك وخاصة شارع كاو سان فهو يحتوي على العديد من الفنادق الرخيصة ، والمطاعم ، ومتاجر الملابس فهو مزدحم بشكل دائم وبه الكثير من الباعة .

السوق العائم

يقع هذا السوق على بعد ساعة ونصف خارج مدينة بانكوك ، فيغلب على هذا السوق الطابع السياحي كما يمكن زيارته من السادسة صباحًا حتى الظهيرة .

سوق العطلة الاسبوعية

إن الاماكن السياحية في بانكوك لا تقتصر فقط على المعابد والقصور ولكن يوجد الكثير من الاسواق مثل سوق العطلة الاسبوعية فيعتبر من أكبر الاسواق في بانكوك حيث يوجد بها الكثير من انواع السلع ، والحيوانات ، والاطعمة .

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان افضل الاماكن في بانكوك نرجو أن نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال افضل الاماكن في بانكوك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى