السياحة في تايلاند

السياحة في بتايا تايلند

ما هي انواع السياحة في بتايا تايلند

السياحة في بتايا تايلند ، تشتهر بتايا بالحياة واحتوائها علي عدد كبير من عوامل الجذب السياحي التي تجعلها نقطة جذب سياحية ، تجذب اليها عدد كبير من السياح علي مدار العام ، وتعتبر بتايا مكان ممتع جدا لمحبين المغامرات والعجائب والمهتمين بالثقافة والجمال ويمكن قضاء وقت ممتع في الحانات والمنتجعات لاستكشاف المناظر الطبيعية الساحرة .

السياحة في بتايا تايلند

السياحة في بتايا تايلند
السياحة في بتايا تايلند

ما هي انواع السياحة في بتايا تايلند ؟

أفضل أماكن السياحة في بتايا تايلند

في مدينة بتايا ، تتواجد عشرات من فرص التسوق وممارسة الأنشطة الترفيهية السياحية التي لا مثيل لها ، حيث أن الأماكن السياحية هناك ستجعل يومك ممتلئ بالأعمال والأنشطة الرائعة لما تحتوي عليه هذه المدينة الجذابة من معالم سياحية ، وأماكن جذب سياحي ذات أهمية كبيرة ، وقد اخترنا أن نقدم لكم اليوم أجمل أماكن السياحة في بتايا تايلند وهي :

حديقة نونج نوتش الاستوائية في بتايا

تعد الحديقة الاستوائية نونج نوش من اجمل أماكن السياحة في بتايا تايلند ، تمتد هذه الحديقة على مساحة 2.4 كم من المشاهد الطبيعية الساحرة ، تتألف الحديقة او المنتزه من حدائق فردية متنوعة وهي تحاكي من حيث التصميم أكبر الحدائق العالمية مثل حديقة فرساي في فرنسا وغيرها .

أقرأ أيضا :
تايلند بتايا .

السياحة في بوكيت تايلند .
جزر تايلاند .
معلومات عن تايلند .
افضل الاماكن في تايلند .

السياحه في تايلند .
رحلتي الى تايلند .

الاماكن السياحيه في تايلند .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

حديقة صخرة المليون سنة ومزرعة التماسيح

السياحة في بتايا تايلند
السياحة في بتايا تايلند

– حديقة صخرة المليون سنة ومزرعة التماسيح والمقامة على مساحة 70 فدان وتبعد 15 دقيقة فقط عن بتايا تايلاند ، وهي واحدة من أحدث المعالم السياحيّة المقامة مؤخرًّا في تايلاند في العشرين سنة الماضية .
– متحف حيّ للأشياء المثيرة للإهتمام من ممالك الحيوان الثلاثة والنباتات والأشجار النادرة والأحجار ، بجانب الكثير من العروض المثيرة والمسليّة سيكون مكان مثير لأطفالكم ، وتعتبر من اجمل اماكن السياحة في بتايا تايلاند .

ميني سيام بتايا

ميني سيام من اهم السياحة في بتايا تايلاند وهي عبارة عن حديقة تضم مجسمات مصغرة لأبرز المعالم المشهورة في العالم ، تحوي الحديقة قسم خاص بتايلاند يعرض فيه مجسمات مصغرة لأهم معالمها و قسم خاص بأوروبا والقارات الأخرى ومن المجسمات الموجودة مثلا برج ايفل وتمثال الحرية وغيرها .

وإلى هنا نكون وصلنا سويآ لنهاية مقالنا بعنوان السياحة في بتايا تايلند نرجو ان يكون نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى