السياحة في تايلاند

شهر العسل في تايلاند

ما هي أفضل الاماكن لقضاء شهر العسل في تايلاند

شهر العسل في تايلاند ، تعد تايلاند الملاذ الأفضل لقضاء رحلة شهر العسل و قضاء لحظات لا تنسي كونها تقدم أروع الأماكن الرومانسية والشواطئ والفنادق المميزة علي المستوي العالمي إلي جانب أنها تضم إحدى أشهر و افضل الجزر في العالم حيث الطبيعة الخلابة و روعة المناخ و جمال الشواطئ .

شهر العسل في تايلاند

شهر العسل في تايلاند
شهر العسل في تايلاند

ماهى أفضل الاماكن لقضاء شهر العسل في تايلاند ؟

مميزات جزر تايلاند

– تمنح جزر تايلاند لزوارها اجمل لحظات الاسترخاء و البهجة و السعادة بعيدا عن ضوضاء المدن و صخب الحياة اليومية وهذا هو ما يجعل منها الوجهة المفضلة للكثير من العرسان من حول العالم وسبب رئيسي لقضاء شهر العسل في تايلاند .
– تعد تايلاند أحد أهم الوجهات السياحية التي يقصدها أكثر من 20 مليون زائر سنويًا وفقًا لمنظمة السياحة العالمية .

أقرأ أيضا :
اماكن سياحيه في بانكوك .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

منتجعات شهر العسل في تايلاند

شهر العسل في تايلاند
شهر العسل في تايلاند

Amanpuri

هناك العديد من المنتجعات على فوكيت ومنها منتجع Amanpuri في تايلاند وهو احد أرقى المنتجعات في البلاد يحتوي المنتجع على الفيلات والأجنحة مع العديد من مدرجات الطعام .

Trisara فوكيت

ربما يكون من أجمل المنتجعات للإبقاء على الجزيرة من هذا المنتجع مع الشاطئ الرملي الأبيض ، الغرف الكبيرة و الفيلات الخاصة جميعها تطل على حمامات السباحة الخاصة بهم هناك الإطلالات المذهلة والخدمة الممتازة للإستمتاع بقضاء شهر العسل في تايلاند ، وبالتحديد في Trisara فوكيت .

منتجع ساموي بوري بيتش

ويعتبر من أهم منتجعات شهر العسـل في تايلاند ، منتجع فاخر ذو إطلالة خلابة على شاطئ ميتام في منطقة كوه سامواي مبني علي طراز المعابد التايلاندية التقليدية مع لمسة عصرية وحديثة الأمر الذي يخلق جواً من التناغم للزبائن يحيط المنتجع مناظر استوائية خلابة وشلالات رائعة تجعل من ميلتاي المنتجع الأمثل للذين يبحثون عن الاسترخاء أو الرومانسية و قضاء رحلات شهر العسل المميزة مع الكثير من والدلال و الراحة .

فندق هيلتون بتايا Hilton pattaya

فندق هيلتون بتايا هو فندق أنيق ذو 34 طابقاً مطل على شاطئ بتايا الرئيسي الذي يعد أكبر واجهة شاطئية للتسوق في جنوب شرق آسيا يقدم الفندق حياة الترف العصرية بالإضافة إلى إمكانية الوصول الفوري إلى الشواطئ المحلية ومحلات التسوق والمطاعم والأماكن السياحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى