الصحة الجنسية

حل مشكلة سرعة القذف

كيف يمكن حل مشكلة سرعة القذف ؟

حل مشكلة سرعة القذف ، هذه المشكلة تعتبر مصدر قلق مشترك بين الرجال ، ويمكن أن تكون محرجة ومحبطة ، فضلًا عن أن القذف السريع يؤثر على على جميع جوانب الاتصال الجنسي بما فيها الأداء الجنسي والنشوة الجنسية والقدرة على الاستمتاع بالجنس ، لذلك يسعى الرجال الذين يعانون من القذف المبكر يتطلعون بشكل غير طبيعي لإيجاد حل لمشكلة سرعة القذف للعودة إلى المسار الصحيح لحياة جنسية صحية ومثمرة .

حل مشكلة سرعة القذف نهائيا

حل مشكلة سرعة القذف
حل مشكلة سرعة القذف

ما هي طرق حل مشكلة القذف المبكر ؟

هناك العديد من الخيارات العلاجية لمشكلة سرعة القذف وأبرز تلك الخيارات :
حل مشكلة القذف المبكر بالعلاجات العشبية
– اشتُهرت العلاجات العشبية الأكثر شعبية العشبة الصينية وهي مصممة على شكل أقراص Yimusake ، المعروف أيضا باسم ملاحق Qilin بفاعليتها في تأخير القذف .
– خيار طب الايورفيدا ، الذي استخدم بشكل متكرر لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال ، بما في ذلك علاج الأعراض ذات الصلة مثل سرعة القذف ، تشمل هذه الأدوية وهي مكملات بشكل كبسولات منها Kamini vidrawan ras أو kaunch beej أو yauvanamrit vati ، ويجب أن تؤخذ مرتين يوميًا لرؤية تحسن في أعراض سرعة القذف .
– حمية صحية ، حيث أن أحد الأسباب الرئيسية لسرعة القذف لها علاقة كبيرة باتباع نظام غذائي سيء ، هناك بعض الأطعمة التي تعتبر جيدة للصحة الجنسية للرجال و تحقق التوازن بين الهرمونات وتزويد الجسم بالفيتامينات والمواد المغذية التي يحتاجها ومن هذه الأطعمة :

حمية صحية لحل مشكلة القذف السريع
حمية صحية لحل مشكلة القذف السريع

– الزبادي
– السبانخ
– بذور اليقطين
– المحار
– الحمص
– حبوب السمسم
– فول الصويا
– الشوكولاته الداكنة
– الثوم
– العدس
– اللحم بقري
– اللوز
– البازيلاء

ما هي أدوية حل مشكلة سرعة القذف ؟

تشمل الأدوية التي تساعد في حل مشكلة سرعة القذف ما يلي :
– الكريمات الموضعية : وهي عادة ما تكون نوع من المسكنات ، ولاحتوائها على عناصر ذات تأثير مخدر مما يقلل الحساسية في القضيب لتجنب الإفراط في التحفيز الجنسي ويؤخر القذف .
– بخاخ يدوكائين ، وهو رذاذ موضعي يعمل على غرار الكريمات الموضعية ويقلل من الحساسية ، وفي كلا الحالين سواء الكريمات أو البخاخ يجب وضعه على القضيب قبل 15 دقيقة على الأقل من ممارسة الجنس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– ملحق الزنك : يعتبر الزنك من العناصر الغذائية الأساسية الضرورية لجسم الإنسان بشكل عام ولكن الأهم من ذلك أنه يدعم إنتاج هرمون التستوستيرون في الجسم ، فقد أثبتت بعض الدراسات أن تناول حوالي 11 ملغ من الزنك يوميًا فإنه كفيل بزيادة وقت القذف ، ويمكن العثور على الزنك بشكل كبسولة أو موجود في بعض الأطعمة .
– الواقي الذكري : يعتبر أيضًا حل مشكلة سرعة القذف ، كونه يشبه إلى حد كبير الكريمات المسكنة ومرشات يدوكائين ، من حيث تخفيف حساسية القضيب ، وهذا يساعد في تأخير القذف .

مواضيع ذات صلة :
القذف السريع اسبابه وعلاجه .
اسباب عدم القذف عند الرجال .
علاج قوة الانتصاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى