افضلالسياحة في دبي

افضل الاماكن في دبي للعوائل

ما هي افضل الاماكن في دبي للعوائل ؟

افضل الاماكن في دبي للعوائل ، لقد تمكنت دبي في الأونة الأخيرة أن تصبح واحدة من أشهر وأهم المدن السياحية حول العالم ، لهذا السبب فإننا حرصنا على أن نعرض لكم افضل الاماكن في دبي للعوائل .

افضل الاماكن في دبي للعوائل

افضل الاماكن في دبي للعوائل
افضل الاماكن في دبي للعوائل

ما هي افضل الاماكن في دبي للعوائل ؟

-نوافير دبي
تحتوي على العديد من النوافير المختلفة ، ويوجد بها نافورة راقصة تسير على مساحة 30 فدان وارتفاع الماء بها يصل إلى 500 قدم ، وتعتبر هي أكبر نافورة راقصة في العالم ، وهي توجد بجوار برج خليفة .

-القرية العالمية
هذه القرية تعتبر واحدة من أفضل الأماكن الترفيهية الثقافية والتي تجعلك تستمتع بوقتك أنت وجميع أفراد أسرتك وفي نفس الوقت تستفيد ، يوجد بها العديد من الحرف المختلفة ، إضافة إلى العروض المميزة ، ويمكنك عند التسوق أن تجد بضائع من مختلف الأماكن ، ويوجد العديد من الأشياء التي يمكن أن تقوم بها مثل ركوب الخيل .

اقرأ أيضًا :
اماكن عائلية في دبي .
مناطق سياحية في دبي .
اماكن سياحية في دبي .
اهم المناطق السياحية في دبي .
الاماكن السياحية في دبي .
الاماكن السياحية في دبي بالصور .
اماكن سياحية في دبي للعائلات .
اجمل الاماكن في دبي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

-خور دبي
خور دبي يعتبر واحد من المعالم التي تقسم مدينة دبي ، فيمكن أن تستمتع بوقتك في قارب من الخشب أو عبارة وروية الأماكن التجارية المختلفة ، كما أنه سوف يساعدك على معرفة الأماكن الجديدة والتاريخية القديمة .

-سكي دبي
هو مكان يمكنك التزلج به أنت وجميع أفراد أسرتك ويهي لك جو ثلجي مميز فيمكن أن تقوم بتناول الشكولاتة الساخنة ، إضافة إلى ارتداء الملابس الشتوية ، واستخدام جميع المعدات الخاصة بالتزلج وهذا الأمر يجعلك تعيش تجربة واقعية مميزة .

– حديقة وايلد وادي المائية

افضل الاماكن في دبي للعوائل
افضل الاماكن في دبي للعوائل

توجد هذه الحديقة بالقرب من الفندق الخاص ببرج العرب ، تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب المميزة التي تجعل الأطفال يستمتعون بوقتهم ، ومن أكثر ما يميزها أنها على شكل قصة جحا التي يحبها الكثير من الأطفال .

لقد ذكرنا في هذا المقال افضل الاماكن في دبي للعوائل والتي يمكن أن تقوم بزيارتها في هذا الصيف أنت وجميع أفراد أسرتك والاستمتاع برؤية المناظر الخلابة والمميزة .

هنا نصل الى تهاية مقال افضل الاماكن في دبي للعوائل ، نرجوا ان يكون مقال افضل الاماكن في دبي للعوائل ، قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى