السياحة في دبي

اماكن سياحية في دبي للعائلات

أفضل اماكن سياحية في دبي للعائلات

اماكن سياحية في دبي للعائلات ، تحتوي مدينة دبي على العديد من المعالم السياحية المختلفة التي تعمل على جذب السياح من جميع أنحاء العالم ، والتي تتناسب مع كلًا من الاطفال والكبار ، ويعتبر هذا من أهم الاسباب التي يمكن من خلالها استمتاع جميع أفراد الاسرة بهذه الرحلة في دبي ، تابع معنا مقال اماكن سياحية في دبي للعائلات .

اماكن سياحية في دبي للعائلات

اماكن سياحية في دبي للعائلات
اماكن سياحية في دبي للعائلات

أفضل اماكن سياحية في دبي للعائلات

– الحدائق والمنتزهات
تعتبر مدينة دبي واحدة من أكثر المناطق التي تحتوي على حدائق مميزة ، يمكن أن يستمتع جميع أفراد الاسرة بزيادتها ، ومن ضمنها حديقة الزهور التي تحتوي على العديد من أنواع الزهور المختلفة ومنها الزهور النادر ذات الاشكال المميزة ، إضافة إلى حديقة الفراشات التي يوجد بها عدد كبير من الفراشات ذات الاشكال والاحجام المختلفة والمميزة .

– وايلد وادي
تعتبر واحدة من أجمل وأشهر الحدائق المائية في دبي ، ويوجد بها العديد من الاقسام الخاصة بالاطفال مع العناية الشديدة بهم ، ويذهب إلى زيادتها عدد كبير من العائلات كل يوم وقضاء وقت ممتع بها ، ويوجد بها عدد كبير من الالعاب الخاصة بالاطفال التي تجعل من هذه الحديقة واحدة من أشهر الحدائق بالنسبة لهم .

اقرأ أيضًا :
اماكن سياحية في دبي .
اهم المناطق السياحية في دبي .
الاماكن السياحية في دبي .
افضل فنادق دبي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– كيدزانيا

اماكن سياحية في دبي للعائلات
اماكن سياحية في دبي للعائلات

هو عبارة عن مركز يساعد الاطفال على تعليم العديد من المهارات المختلفة ويتم هذا بطريقة سلسلة وفي بطريقة ممتعة ، ويعتبر واحد من أفضل الاماكن الخاصة بالاطفال حيث أنه يساعدهم على خوض مغامرة يمكن للأطفال من خلالها ارتداء الملابس الخاصة بالوظفية التي يرغبون بها عندما يكبروا .

– حلبة دبي للتزلج

تعتبر واحدة من أكبر الحلبات على الإطلاق ، يوجد بها جو مميز شتوي ، ومن أكثر ما يزيد من المتعة بها أنها تسمع إلى العائلات التزلج بها ، أو لعب العديد من الالعاب المختلفة على الثلج ، ويمكن أيضًا أن تحصل على جلسه هادئة تساعدك على الاسترخاء مع العناية بأطفالك خلال لعبهم الالعاب المختلفة في هذه الحلبة .

لقد وضحنا في هذا المقال اماكن سياحية في دبي للعائلات والتي تعتبر من أكثر الأمور الممتعة التي تساعد العائلات على قضاء وقت ممتع ومميز .

هنا نصل الى نهاية مقال اماكن سياحية في دبي للعائلات ، نرجوا ان يكون مقال اماكن سياحية في دبي للعائلات ، كان ممتعا ومفيداً لكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى