الصحة الجنسية

طرق علاج سرعة القذف

تعرف على طرق علاج سرعة القذف

طرق علاج سرعة القذف ، كما هو معروف سرعة القذف أو الذروة المبكرة ، إنه نوع من الاضطراب الجنسي الذكري الذي يقذف به الشخص قبل أن يصل إلى النشوة الجنسية ، وهو اضطراب متعلق بالتوتر أو القلق ، وهناك عدة طرق يمكن أن تساعد في علاج سرعة القذف ولعله تعتبر ممارسة الرياضة هي أفضل تلك الطرق لأنها توفر قوة للأعضاء المهمة وتحسن الدورة الدموية وبالتالي يمكن أن تساعد التمارين في التغلب على سرعة القذف .

طرق علاج سرعة القذف

طرق علاج سرعة القذف
طرق علاج سرعة القذف

ما هي خيارات علاج سرعة القذف ؟

علاج القذف المبكر يمكن تحقيقه من خلال عدة خيارات ، وكل منها أثبتت فعالية بنسب متفاوتة باختلاف الأشخاص والأسباب المؤدية لهذه المشكلة الجنسية وتشمل هذه الطرق :
التمارين الرياضية : فهي كما أسلفنا تعتبر من أفضل طرق العلاج ، ويمكن ممارستها لسهولة ويسر وفي اي وقت ومن ابرز تلك التمارين كما هو موضح بالصور التالية :

تقنية الضغط
ويعتبر هذه إحدى أفضل الطرق للتغلب على سرعة القذف ، وتعمل هذه التقنية عندما يتم الانتصاب الكامل أثناء ممارسة الجنس أو من خلال الاستمناء ، وبمجرد الشعور بقرب القذف ، يتم إيقافه عن طريق الضغط على طرف القضيب بشدة ، ويجب تكرار ذلك لعدة مرات فهذا التمرين يساعد في تجنب القذف المبكر.
 الاستمناء
يحدث القذف المبكر عندما يصبح القضيب حساسًا أثناء الجماع ، ولتجنب هذه الحساسية ، يجب أن يستمني الشخص قبل ساعة من الجماع ، فهذا يساعده على التحكم في عملية القذف حتى يتم بلوغ النشوة الجنسية.
التدليك
وهذه الطريقة تقوم على تدليك رأس القضيب وقبل النشوة الجنسية ، توقف عن تدليك القضيب حيث ينتصب وكرر العملية ، يتم هذا التمرين عندما يكون الشخص في ذروة الإثارة أثناء ممارسة الجنس و يمنع القذف ، وبالتالي زيادة وقت الجماع .

تمرين كيجل
تمرين كيجل لتقوية عضلات قاع الحوض لدى الذكور ، هذه العضلات تتحكم بالتبول بالإضافة إلى انتصاب القضيب أثناء الجماع ، في هذا التمرين ، يتم التحكم في التبول عن طريق تقلص عضلات الحوض ، والتي بدورها تتحكم في القذف.
تمرين البدء والإيقاف
يتم تنفيذ هذا التمرين عن طريق التوقف عن التحفيز الجنسي عندما تكون على وشك القذف ، لبضع ثوان ، حتى يزول الإحساس بالقذف ، كرر التمرين مرة أخرى ( 4-5 )، وبذلك سوف يتم تحقيق سيطرة كاملة على القذف .
التحكم العقلي
يمكن أيضًا التحكم في الإثارة والقذف عقلياً ، ويمكن القيام بذلك عن طريق إشغال نفسك بدلا من المداعبة ، تجاهل الإثارة فجأة عن طريق تحويل التركيز إلى شيء آخر ، هذا الإزالة المفاجئة للإثارة يمد من وقت القذف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعرف على :
طريقة تاخير القذف .
اسباب تاخر القذف عند الرجال .
البروستاتا وسرعة القذف .
اكلات تزيد الشهوة عند الرجال .
العلاج بالاعشاب سرعة القذف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى