الصحة الجنسية

كيف تزيد الشهوة عند الرجل

كيف تزيد الشهوة عند الرجل وماذا يجب عمله ؟

كيف تزيد الشهوة عند الرجل ، ممارسة الجنس يوفر العديد من الفوائد الصحية الجسدية والعاطفية ، والأهم من ذلك ، عدم ممارسة الجنس بسبب انخفاض الرغبة الجنسية يمكن أن يؤدي إلى عدم الرضا والتعاسة في العلاقة الزوجية ، ولكن الخبر السار هو أن هناك العديد من الطرق تزيد الشهوة عند الرجال ، ولكن الأولوية يجب أن تكون بطلب المساعدة من احد الأخصائيين ، وثم يمكن استخدام طرق لتعزيز الرغبة الجنسية ، سوف يرد ذكرها .

كيف تزيد الشهوة عند الرجل

كيف تزيد الشهوة عند الرجل
كيف تزيد الشهوة عند الرجل

طرق طبيعية تزيد الشهوة عند الرجل

تعزيز الرغبة الجنسية للذكور يمكن أن تتم باستخدام الطرق التالية :
إدارة القلق
ارتفاع مستويات القلق يعتبرعائق شائع أمام الأداء الجنسي والرغبة الجنسية لكل من الذكور والإناث على حد سواء ، وقد يكون هذا القلق بسبب الإجهاد الحياتي أو القلق المتعلق بالجنس ، ويمكن إدارة القلق من خلال العديد من الأشياء يمكن القيام بها مثل :
– تخصيص وقت لممارسة هواية مفضلة .
– ممارسة الرياضة بانتظام .
– تناول حمية مغذية .
– التحدث إلى المعالج
– تحسين جودة العلاقة
التركيز على المداعبة
كيف تزيد الشهوة عند الرجل ؟ ، يكون في كثير من الحالات من خلال تعزيز تجاربهم الجنسية وذلك بقضاء المزيد من الوقت في المداعبة الجنسية مثل اللمس والتقبيل واستخدام ألعاب الجنس وأداء الجنس عن طريق الفم.

إقرأ أيضًا :
ما هي سرعه القذف .

الحصول على نوم جيد
إن الحصول على نوم جيد يمكن أن يحسن الحالة المزاجية العامة ومستويات الطاقة لدى الشخص ، كما تربط بعض الأبحاث جودة النوم بالجنس .
ممارسة التمارين الرياضية بانتظام
ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن تساعد في زيادة الرغبة الجنسية بعدة طرق ، حيث وجدت دراسة أجريت عام 2015 على الرجال الذين يخضعون لعلاج الحرمان من الأندروجين ، والذي يخفض مستويات هرمون التستوستيرون ، أن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ساعدت الرجال على التعامل مع انخفاض الرغبة الجنسية .
الاقلاع عن التدخين
تدخين السجائر يمكن أن يكون له تأثير سلبي على نظام القلب والأوعية الدموية للشخص ، صحة القلب الجيدة مهمة للأداء الجنسي الجيد .
اتباع نظام غذائي مغذ
اتباع نظام غذائي مغذي يمكن أن يزيد الشهوة عند الرجال عن طريق تعزيز الدورة الدموية وصحة القلب ، وذلك من خلال عدم تناول أطعمة معينة التي يمكن أن تقلل من الرغبة الجنسية ، وتناول نظام غذائي غني بالخضراوات ونسبة منخفضة من السكر ونسبة عالية من البروتينات الخالية من الدهون ، فهذع يمكن أن تساعد في منع الاضطرابات التي تصيب الرغبة الجنسية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الحفاظ على وزن صحي
بعض العلماء يربطون بين زيادة الوزن والسمنة وبين انخفاض الرغبة الجنسية ، إلى جانب عوامل أخرى تتعلق بتقليل الخصوبة ، ويرتبط هذا مع العوامل الهرمونية ، مثل تركيزات هرمون تستوستيرون المنخفضة.
محاولة العلاجات العشبية
العلاجات العشبية التالية قد تزيد الشهوة عند الرجل مثل الجنكه والجينسنغ ، ولكن يجب الحذر من استخدام الأدوية العشبية دون موافقة الطبيب ، لأنه يمكن أن تتفاعل بعض الأدوية العشبية مع الأدوية الموصوفة .
العلاج ببدائل التستوستيرون
غالبا ما ترتبط الشهوة الجنسية عند الرجال بمستويات هرمون تستوستيرون ، والتي ستنخفض بشكل طبيعي مع تقدم الرجال في العمر ، والعلاج ببدائل التستوستيرون يمكن أن يساعد بعض الرجال في تحسين الرغبة الجنسية ، وتقليل الاكتئاب ، وتحسين وظيفة الانتصاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى