الصحة الجنسية

طريقة تاخير القذف

ما هي طريقة تاخير القذف ؟

طريقة تاخير القذف طبيعيًا ، يحدث القذف المبكر عندما يعاني الرجل من قذف غير منضبط وهو الذي يحدث بسرعة كبيرة ، بحيث يمكن أن يكون ذلك بعد الإيلاج على الرغم من عدم تحفيز القضيب بشكل كافٍ أو حتى قبل الجماع ، وهذه الحالة ليست خطيرة جسديًا ، ولكن يمكن أن تُشعِر الأزواج بالحرج وعدم الرضا وهذا سبب شائع لتدني احترام الذات لدى الرجال ، والقذف المبكر أحد أشكال العجز الجنسي يمكن أن يتم علاجه بعدة طرق وهي موضوع هذه المقالة .

طريقة تأخير القذف الصحيحة علمياً

طريقة تاخير القذف
طريقة تاخير القذف

ما هي طريقة تاخير القذف ؟

القذف المبكر يحدث بشكل عام عند المعاناة من القلق المفرط أو الاكتئاب أو عدم التوازن الهرموني أو الإصابة ، وهذا الاضطراب قابل للعلاج ، من خلال عدة طرق تعمل على تاخير القذف منها الأدوية وبعض العلاجات الطبيعية المنزلية والتقنيات الجنسية أو ما تسمى الاستراتيجيات السلوكية لتأخير القذف .

العلاجات المنزلية والسلوكية لتأخير القذف

الواقي الذكري السميك
في حالة وجود قضيب حساس ، من الموصى به استخدام الواقي الذكري السميك فهو يساعد في تقليل الحساسية .
تقنية التوقف والبدء
يمكن تجربة هذه التقنية بمفردك أو مع شريكتك ، وتتضمن العملية تحفيز القضيب ثم الانسحاب قبل أن تشعر بأنك على وشك القذف ، تأخذ استراحة لمدة 30 ثانية وبعد ذلك كرر هذا 4-5 مرات ، وبهذه الطريقة تكون قادرًا على تأخير القذف .
تقنية الضغط
تتضمن هذه التقنية الضغط على قاعدة رأس القضيب ( الحشفة ) قبل أن تشعر بأنك على وشك القذف ، كرر هذا من 4 إلى 5 مرات حتى تقرر عدم تأخير النشوة الجنسية أكثر من ذلك ، ولكن هذه الطريقة قد يكون لها تأثير على الانتصاب ، حتى تنشط مرة أخرى.
خيارات أخرى
– ممارسة الجنس بشكل متكرر .
– العادة السرية قبل ممارسة الجنس .
– تشتيت انتباه نفسك ، والتفكير في شيء آخر ، أو شيء ممل أو مزعج أثناء الجماع .

طريقة تاخير القذف طبيعيًا

يمكن التغلب على مشكلة القذف المبكر وتأخيره أيضًا عن طريق العلاجات ببعض الأطعمة والأعشاب الطبيعية ونذكر منها والأكثر شيوعًا التالي :
بذور البصل الأخضر
هذه البذور مثيرة للشهوة الجنسية ، وبالتالي فهي تساعد في تقليل سرعة القذف عند الرجال ، كما أنها تزيد من قدرة الشخص على التحمل وقوته ، مما يسمح له بإطالة أمد قدرته الجنسية ، لاستخدام هذا العلاج ، فقط سحق البذور وخلطها بالماء ، وشرب هذا المزيج 3 مرات في اليوم قبل وجبة الطعام .
أشواغاندا
هذه العشب الهندية الطبية ، هي علاج فعال لعلاج المشاكل الجنسية لدى الرجال ، فهي تحسن قوة عقلك وتزيد من الرغبة الجنسية في الجسم ، مما يتيح للرجال التحكم بشكل أفضل في القذف وإطالة أمد الجماع ، كما أنها فعالة في علاج ضعف الانتصاب .
الزنجبيل والعسل
تناول الزنجبيل يزيد من الدورة الدموية في الجسم ويزيد بشكل خاص تدفق الدم إلى عضلات القضيب ، وهذا يعطي الرجال سيطرة أكبر على القذف ، والزنجبيل مفيد أيضًا في الحفاظ على الانتصاب لأنه يرفع حرارة الجسم ، كما أن العسل يعتبر مثير للشهوة الجنسية وهذا يمكن أن يعزز من قوة الزنجبيل ، أفضل طريقة لاستهلاك هذا العلاج هي خلط نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل مع العسل وتناوله قبل النوم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الثوم
يحتوي الثوم على عوامل مثيرة للشهوة الجنسية ويمكن أن يساعدك في إطالة مدة الجماع دون القذف قبل الأوان ، تعمل فصوص هذا النبات المضاد للبكتيريا والمضاد للالتهابات على تحسين الدورة الدموية في الجسم وكذلك تسخينه ، يمكنك مضغ الثوم أو قليها في السمن ثم تناولها كل صباح على معدة فارغة .
الهليون
جذور هذا النبات تفيد كثيرا في تجنب سرعة القذف ، يمكنك غلي جذور النبات في الحليب وشربه مرتين يوميًا لتعزيز سيطرتك على عضلات القضيب .
الجزر
الجزر هو أكثر من مجرد خضراوات لذيذة ، حيث يمكن استخدامه كعلاج سريع لتأخير القذف ، فالجزر يتمتع بجودة تحسين الرغبة الجنسية والتي يمكن أن تساعدك بشكل كبير في التحكم في القذف .

مواضيع ذات صلة :
اسباب تاخر القذف عند الرجال .
البروستاتا وسرعة القذف .
اكلات تزيد الشهوة عند الرجال .
العلاج بالاعشاب سرعة القذف .
دواء القذف السريع .
تاخر القذف عند زوجي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى