زيادة الوزن

وصفة لزيادة الوزن في يومين

افضل وصفة لزيادة الوزن في يومين

وصفة لزيادة الوزن في يومين ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاك الوزن سواء المرضي ممن يعانون من زيادة في الوزن ، أو الأشخاص الذين يعانون من النحافة المفرطة والتي تسبب في الغالب مشاكل كثيرة منها هشاشة العظام مما يعرض الشخص النحيف ، لكثير من الانتقادات والحرج بسبب عدم الرضا عن الشكل والمظهر الخارجي ، وخاصة إذا كانت اقل من الوزن الطبيعي وترجع أسباب النحافة إلي اتباع الكثير من العادات الخاطئة والغير صحية والتي ابرز مشاكها سوء التغذية ونقص المناعة مما يؤشر إلي تعرض شديد لتقليل وزن الجسم عن المؤشر الطبيعي ، ومن خلال موقعنا موقع أبجديه نعرض عليكم تفاصيل افضل وصفة لزيادة الوزن في يومين .

وصفة لزيادة الوزن في يومين

 وصفة لزيادة الوزن في يومين
وصفة لزيادة الوزن في يومين

أقرأ أيضا :
وصفات لزيادة الوزن في مدة قصيرة .
اكلات تساعد على زيادة الوزن فى اسبوع .
زيادة الوزن بسرعة فائقة للنساء .
طريقة لزيادة الوزن بسرعة للبنات .
لزيادة الوزن في اسرع وقت .

تابعونا علي صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

افضل وصفة لزيادة الوزن في يومين

وصفة لزيادة الوزن في يومين
وصفة لزيادة الوزن في يومين

نصائح مهمة لأفضل وصفة لزيادة الوزن في يومين ، لذلك يجب اتباع الخطوات الآتية
– الإفراط في تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية العالية ، مثل البقوليات والكربوهيدات والسكريات والبروتينات وخاصة اللحوم بأنواعها والخبز وكافة أنواع الفاكهة الغنية بالسعرات الحرارية العالية .
– تناول كمية كبيرة من الخضروات بالنظام الغذائي مثل الخس والخيار والسبانخ ، لاحتوائها علي كمية عالية من السبانخ .
– الالتزام بتناول وجبة الإفطار والغداء والعشاء بجانب وجبات خفيفة بين الأطباق الرئيسية ، وخاصة يجب تناول وجبة ثقيلة في العشاء ، وذلك لبطئ عملية الايض أثناء النوم مما يعني زيادة سريعة في الوزن .
– الإفراط في تناول الدهون الصحية والأكلات الغنية بالبروتينات خاصة بروتين الاستروماس المسئول عن بناء العضلات ، وتنشيط عملية الايض المسئولة بدورها عن التخلص من الدهون الثلاثية الغير صحية والكوليسترول ، والمحافظة علي الجيد منها وتوجد بكثرة في اللحوم والأسماك والسلمون وبذور الكتان والخضرات الورقية خاصة السبانخ .
– تجنب شرب الماء بأي كمية قبل الطعام أو أثناء تناوله لان ذلك يعطي شعور للمعدة بالامتلاء والشبع ، وهذه هي افضل وصفة لزيادة الوزن في يومين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى