زيادة الوزن

لزيادة الوزن في اسبوع مجرب

وصفة لزيادة الوزن في اسبوع مجرب

لزيادة الوزن في اسبوع مجرب ، الكثير من الأشخاص سواء البنات أو الشباب يرغبون في زيادة وزنهم بسرعة فائقة خاصة الأشخاص الذين يعانون من النحافة ، والذين يرغبون في تغيير الإطلالة الخاصة بهم بسبب كثرة الانتقادات أو الصورة الغير مرضية لهم والغير جميلة مما يتسبب في حالة نفسية مرضية تنتهي بهم إلي الاكتئاب ، لذلك يلجأ الكثير من مرضي النحافة إلي اكتساب الكثير من الوزن حتي الحصول إلي الوزن الصحي والمثالي من وجهة نظرهم ، أو لأخذ الحيطة من الأمراض الخطيرة التي تسببها النحافة وتجنب المشاكل التي يمكن أن تسببها ، سوف نذكر في هذه المقالة تفاصيل أفضل وصفة لزيادة الوزن في اسبوع مجرب .

لزيادة الوزن في اسبوع مجرب

 لزيادة الوزن في اسبوع مجرب
لزيادة الوزن في اسبوع مجرب

أقرأ أيضا :
اكلات تساعد على زيادة الوزن فى اسبوع .
طريقة لزيادة الوزن بسرعة للبنات .
وصفة لزيادة الوزن في يوم واحد .
وصفات لزيادة الوزن في مدة قصيرة .
لزيادة الوزن في اسبوع .

تابعونا علي صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أفضل وصفات لزيادة الوزن في اسبوع مجرب

 لزيادة الوزن في اسبوع مجرب
لزيادة الوزن في اسبوع مجرب

للحصول علي أفضل النتائج يجب اتباع التعليمات الآتية
– يجب دخول اكثر ما يزيد عن 500 سعر حراري للجسم في الوجبة الواحدة  أي ما يقارب من 1500 سعر حراري في اليوم للوجبات الرئيسية فقط وهو ما يعمل علي زيادة الجسم لنصف كيلو جرام في الأسبوع .
– تناول الطعام والبلع بسرعة ، فقد أثبتت الدراسان أن الشخص الذي يبطئ في تناول الطعام يعطي إشارة من المخ للمعدة بهضم الطعام مما يعطي إحساس بالشبع ، وعدم تناول الكمية الكافية لدخول السعرات الحرارية المطلوبة لزيادة الجسم .

لزيادة الوزن في اسبوع مجرب

– يجب تناول الوجبات السريعة ، وذلك لاحتوائها علي كمية كبيرة من الدهون والسعرات الحرارية مما يعمل علي زيادة الجسم بشكل ملحوظ .
– يجب الإكثار من تناول المشروبات الغازية وعصائر الفاكهة التي تحتوي علي اللاكتوز المسئول عن زيادة الوزن ، ولاحتوائهما علي سعرات حرارية عالية .
– الإكثار من تناول الطعام والشراب في أوقات متقاربة مع المحافظة علي زيادة كمية الطعام ، مع مراعاة زيادة عدد الوجبات إلي ست وجبات في اليوم وهذه هي افضل وصفات سريعة لزيادة الوزن في اسبوع مجرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى