زيادة الوزن

وصفات زيادة الوزن

اسرع وصفات زيادة الوزن

وصفات زيادة الوزن ، يشكو العديد من الاشخاص سواء شباب أو فتيات من مشكلة النحافة ، فيصبح لديهم هاجس زيادة الوزن والحصول على الوزن المثالي ، فيلجأون للعديد من الطرق المختلفة والفعالة للوصل لهذا الهدف ، فهناك وصفات طبيعية لزيادة والوزن واخري عن طريق الادوية من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم وصفات زيادة الوزن بشكل فعال .

وصفات زيادة الوزن

وصفات زيادة الوزن
وصفات زيادة الوزن

اقرأ أيضاً :
طرق طبيعية لزيادة الوزن .
وصفات لزيادة الوزن في يومين .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اسرع وصفات زيادة الوزن

وصفات زيادة الوزن
وصفات زيادة الوزن

الحلبة : وذلك عن طريق اضافة حبوب الحلبة إلى الماء المغلي وتركها لمدة ثلاث دقائق على النار ، بعد ذلك يمكن تحليتها باستخدام العسل ويفضل شرب كوب من الحلبة ثلاث مرات يوميًا ، كما يمكن اضافة ملعقتان من زيت الحلبة إلى كوب من الماء ويشرب مرتان يوميًا صباحنًا مساًء ،
البصل : يعتبر البصل احد اهم الاطعمة التي تستخدم كفاتح للشهية لذا من الضروري وضعه بجانب معظم الوجبات ، ويمكن تناول البقدونس للتخلص من رائحة البصل المزعجة .
البيض : يعتبر البيض اغني الاطعمة على الاطلاق بالبروتين حيث يساعد على نمو عضلات الجسم بشكل كبير ، كما يحتوي على الدهون المفيد للجسم .
الأرز : احد المصادر الغنية بالكربوهيدرات فهي تتميز بسهولة الهضم ، فتناول الارز إلى جانب احد الاطعمة الغنية بالبروتين يساعد بشكل فعال في زيادة وزن الجسم .
الأفوكادو : يشتهر الأفوكادو باحتوائه على نسب عالية جدًا من الدهون المفيدة للجسم ، لذا يجب على الاشخاص الذين يعانون من النحافة المفرطة تناول الافوكادو بكميات كبيرة .
الجبن : تحتوي الجبن على نسبة عالية من السعرات الحرارية ، كما انها مليئة بالدهون والبروتينات التي تعمل على زيادة وزن الجسم .

زيادة الوزن بالأدوية

وصفات زيادة الوزن
وصفات زيادة الوزن

يجب ان تتم هذه الخطوة تحت اشراف الطبيب المختص بالنحافة ومنها :
حقن زيادة الوزن : تستخدم هذه الحقن إلى جانب نظام غذائي فهي تعمل على زيادة الشهية ومن الضروري أن يحتوي النظام الغذائي على سعرات حرارية عالية ، الجرعة المناسبة لهذه الحقن هي اخذ واحد كل اسبوع وسوف تساعد في التخلص من النحافة والتمتع بجسم مثالي .
بودرة البروتين : هي احد انواع الأغذية تكون على شكل بودرة وتحتوي على نسب عالية من الفيتامينات والبروتينات والدهون حيث تستخدم كغذاء مكمل لمن يعانون من النحافة .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان وصفات زيادة الوزن نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال وصفات زيادة الوزن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى