انقاص الوزنزيادة الوزن

ادوية لعلاج النحافة وزيادة الوزن

ادوية لعلاج النحافة وزيادة الوزن بشكل صحي

ادوية لعلاج النحافة وزيادة الوزن ، هناك الكثيرين ممن يعانون من مشكلة النحافة ، فيلجأون إلى البحث المستمر عن ادوية لعلاج النحافة وزيادة الوزن و الطرق التي يجب أن يتبعونها في استخدام مثل هذه الأدوية ، حتى يتغلبون على هذه المشكلة و يصلون إلى الوزن المناسب ، هناك العديد من الوصفات و العلاجات التي تقضي على النحافة و تساعد على بناء الجسم بشكل معتدل و صحي .

ادوية لعلاج النحافة وزيادة الوزن

ادوية لعلاج النحافة وزيادة الوزن
ادوية لعلاج النحافة وزيادة الوزن

أنواع متعددة من ادوية لعلاج النحافة وزيادة الوزن

– حقن زيادة الوزن ، weight gain c.prof 213 ، تركز هذه الحقن على كلا من هرموني المينابولين و الديورابولين و اللذان يعملان على بناء الأنسجة و تحسين الحالة العامة للجسم ، فهذه الحقن تستخدم في الحالات التي يزيد فيها معدل الهدم الجسمي عن معدل البناء الجسمي مثل بعض الأعراض المزمنة .

ادوية لعلاج النحافة وزيادة الوزن
ادوية لعلاج النحافة وزيادة الوزن

تستخدم أيضاً الحقن في فتح الشهية ، ففي بعض الحالات يتم وصف هذه الحقن مع نظام غذائي به سعرات حرارية عالية فتعمل على زيادة القدرة البنائية للجسم ، و بالتالي يزيد وزن الجسم .

ادوية لعلاج النحافة وزيادة الوزن
ادوية لعلاج النحافة وزيادة الوزن

– نظام بروتين البودرة ، استطاعت شركات الأدوية أن تقوم بإعداد أنواع من الأغذية التي تحتوي على فيتامينات و دهون و بروتينات و قامت بتحويلها إلى بودرة وافق عليها و صرح بها أخصائيو الأغذية ، و قالوا أنه يمكن استخدام هذه البودرة كمكمل غذائي للأشخاص الذين يعانون من النحافة .

اقرأ أيضاً :
لزيادة الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– البرنامج العلاجي لبروتين البودرة :
– الإفطار ، تناول جبن كريمي مع 2 ملعقة عسل أو مربى بالقشدة ، و بعد الإفطار بساعتين يتم تناول ملعقتين من بروتين البودرة مذابة في كوب ماء .
– الغداء ، يكون عبارة عن ربع دجاجة أو سمكتين أو 200 جرام من اللحم ، و تكون أي منها مقلية ، بالإضافة إلى الأرز و الخضروات و ملعقة صغيرة من العسل الأسود ، بعد الغداء بساعتين يمكن تناول كيك أو بسكويت مع كوب من الكاكاو بالحليب .
– العشاء ، عبارة عن بطاطس بوريه باللحمة المفرومة مع كوب من الزبادي مضاف إليه معلقة عسل أسود و ملعقتين عسل ، و قبل النوم تناول كوب من اللبن و 3 ملاعق من بروتين البودرة مذابة في الماء .
الى هنا نأتي الى نهاية مقالتنا بعنوان ادوية لعلاج النحافة وزيادة الوزن ، ارجو ان تكون مقالة ادوية لعلاج النحافة وزيادة الوزن قد قدمت الفائدة و نالت اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى