زيادة الوزن

للزيادة في الوزن

وصفات للزيادة في الوزن

للزيادة في الوزن ، يعاني الكثيرون من الشباب من نحافة أجسامهم ، فتصبح الزيادة في الوزن لديهم هدفاً وجنوناً ، ويبحثون عن أكثر الطرق الفعالة لتحقيق هذا الهدف والحصول على جسم متناسق ، لذلك هذا ما سوف نتحدث عنه في هذا المقال من موقع “ ابجديه ” المميز ألا وهو وصفات للزيادة في الوزن ؛ وذلك لان الوصفات تعد افضل وأسرع طريقة للزيادة في الوزن .

للزيادة في الوزن

للزيادة في الوزن
للزيادة في الوزن

اقرأ أيضاً :
اعشاب لزيادة الوزن في وقت قصير .
طرق زيادة الوزن بسرعة .
نظام غذائي لزياده الوزن .
وجبات لزيادة الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

وصفات للزيادة في الوزن

في الوقت الذي يبحث فيه الكثيرون عن طريقة لإنقاص وزنهم وحرق الدهون في أجسامهم ، يسعى الكثير اَخرين إلى الزيادة في الوزن ، وتعد تلك الوصفات الطبيعية هي أفضل طريقة للزيادة في الوزن ومنها :
التمر والحليب :
يعد تناول 7 ثمرات من التمر مع كوب كبير من الحليب كامل الدسم قبل النوم مباشرةٍ وبعد الأستيقاظ من أهم عوامل الزيادة في الوزن ، حيث ان التمر يمد الجسم بالسكريات الممتلئ بالطاقة ، مما يسبب الحيوية والنشاط طوال اليوم كما يحتوي الحليب على العديد من البروتينات الصحية المفيدة للجسم .
الفستق الحلبي والحلبة :
يتم خلط ملعقتين من الفستق مع ملعقة كبيرة من عسل النحل الأبيض ، ومن ثم إضافة ملعقة كبيرة من الحلبة وملعقة كبيرة من الزبيب وتصبح الخلطة جاهزة ، ينصح بتناول تلك الوصفة مرة بعد تناول الأفطار ومرة بعد تناول وجبة العشاء لكي يتم الاستفادة منها للغاية .
السمسم :
ينصح بتناول كوب كامل من السمسم طوال اليوم وذلك من خلال إضافته إلى أي طبق من السلطة أو مع كوب من الحليب كامل الدسم وملعقتان كبيرتان من العسل النحل الأبيض ، يفضل تناول السمسم على مدار اليوم .
المعكرونة :
تعد المعكرونة من الوجبات الصحية التي تحتوي على كمية كبيرة من السعرات الحرارية كما أنها تحتوي على الكربوهيدرات التي تزيد من الوزن بصورة ملحوظة .
الجبن :
يتميز الجبن بأنه يحتوي على كمية كبيرة من الدهون التي تعمل على زيادة الوزن بسرعة ، بالإضافة إلى إحتوائه على الفيتمينات والمعادن .

نصل لنهاية مقال بعنوان للزيادة في الوزن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى