السياحة في سويسرا

مناظر جميلة من سويسرا

مناظر جميلة من سويسرا بالصور

مناظر جميلة من سويسرا ، إن سويسرا واحدة من أكثر الدول التي تحتوي على مناظر طبيعية خلابة تعتبر عامل جذب للسياح من جميع أنحاء العالم ، وسوف نعرض لكم فيما يلي مناظر جميلة من سويسرا بالصور .

مناظر جميلة من سويسرا

مناظر جميلة من سويسرا
مناظر جميلة من سويسرا

مناظر جميلة من سويسرا بالصور

لوغانو
توجد هذه المدينة في جنوب سويسرا وتحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة ، ولعل من أجمل هذه المناظر هي بحيرة لوغانو هذه البحيرة الساحرة والمميزة ، ويتم عمل العديد من الجولات بالقوارب بها ، كما أنها تحتوي على جبال شامخة ، ويمكنك القيام بالعديد من الانشطة المختلفة مثل تصلق الجبال ، أو ركوب القوارب والاستمتاع بوقت مميز من خلال عمل جولة في البحيرة ، ودائمًا ما يذهب عشاق التصلق إلى هذه المدينة .

ساس في
هي عبارة عن قرية صغيرة هادئة يمكنك الذهاب إليها إذا كنت ترغب في الشعور بالهدوء والاسترخاء ، ودائمًا ما يذهب عشاق التلصق إلى هذه القرية المميزة والممتعة ، حيث أنك يمكن في عطلتك أن تذهب إليها حتى تشعر بالراحة والإيجابية وتتخلص من جميع الضغوط نتيجة للمناظر الخلابة بها .

مناظر جميلة من سويسرا
مناظر جميلة من سويسرا

اقرأ ايضاً :
مدن سويسرا الريفية .
السياحة في سويسرا انترلاكن .
السياحة في سويسرا بالصور .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

بونتر يسينا
توجد في الجزء الشرقي من سويسرا ، والطبيعة بها تبدوا في أبهى صورها حيث أن اللون الاخضر يسود جبالها وهذا يزيد من جمالها ، كما أنها تحتوي على العديد من الابقار التي جعلتها تشتهر بإنتاج أجمل الأجبان ، من الأفضل أن تتردد كثيرًا في الذهاب إليها حيث أنك سوف تستمتع بوقتك كثيرًا وتشعر بالهدوء والراحة .

مناظر جميلة من سويسرا
مناظر جميلة من سويسرا

دافوس
توجد في شرق سويسرا ودائمًا ما يأتي إليها الزوار من جميع أنحاء العالم حتى يقوموا بممارسة الرياضات الشتوية الممتعة ، ومن أكثر ما تشتهر بها أن بها أعداد كبيرة من السهول الخضراء ، إضافة إلى المراعي التي توجد في كل مكان بها ، وهي أكثر مكان يمكن أن يساعدك على الشعور بالهدوء بعيدًا عن الجميع .

بهذا نكون عرضنا لكم بعض مناظر جميلة من سويسرا على الرغم من أن سويسرا بالكامل جذابة وتحتوي على العديد من المناظر الخلابة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى