افضلالسياحة في سويسرا

افضل فنادق جنيف

تعرفوا معنا على أشهر و افضل فنادق جنيف

افضل فنادق جنيف ، تعتبر سويسرا من أبرز الدول السياحية في أوربا وتشتهر بالأثار القديمة العريقة والمتاحف ولذك كانت مصنفة دولياً لدى اليونسكو ، ومما لا شك في أنه يوجد بها ايضاً أشهر الفنادق العالمية التى لها تأثير كبير في السياحة ، وجنيف من أجمل المدن في اوربا لأنها تقع على ساحل بحيرة جينيفيا الساحرة وتحيط بها جبال الألب وجبال جورا ، وخلال مقالنا هذا سوف نتعرف على أشهر و افضل فنادق جنيف تابعونا .

افضل فنادق جنيف

افضل فنادق جنيف
افضل فنادق جنيف

اقراأ ايضاً :
ريف سويسرا .
فنادق في سويسرا .
جنيف سياحة .
السياحة في سويسرا انترلاكن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

التعرف على أشهر و افضل فنادق جنيف

افضل فنادق جنيف
افضل فنادق جنيف

– جراند كمبينسى جنيف ، من أفضل الفنادق في جنيف ويقع على البحيرة ويطل على نافورة جنيف الشهيرة وجبال الألب ويشتهر بموقعه المميز القريب من محطة القطار ات والمدينة القريبة .
– دو لا بيه جنيف ، من فنادق جنيف التى تقع على البحيرة ويقع ضمن مبنى تاريخى عريق على بعد دقائق من المدينة القديمة ، وقريب ايضاً من محطة القطار على بعد دقائق مشياً على الاقدام من الفندق .
– وارويك جنيف ، من الفنادق الشهيرة الذى يبعد عن بحيرة جنيف ب 10 دقائق مشيا على الاقدام وهو من أفضل فنادق سويسرا جنيف وهو مقابل لمحطة القطار الرئيسية .
– بريسول ، أحد الفنادق سويسرا جنيف وهويقع في قلب المدينة وهو فئة 4 نجوم ومقابل لساحة مون بلو التى تبعد خطوات فقط من بحيرة جنيف ، وحاز الفندق على تقييم جيد جداً لموقعه والاقامة في الغرف والخدمات .
– كروان بلازا جنيف ، من أفضل الفنادق الموجودة في جنيف ويقع بالقرب من المطار وعلى بعد دقائق بالحافلة من قلب مدينة جنيف ، وتم تقييم هذا الفندق بممتاز في الخدمات ونظافة الغرف جيداً .
– كورنافن جنيف ، من أروع فنادق سويسرا جنيف وهوقريب جداً من محطة القطار ويبعد عن بحيرة جنيف مسافة دقائق مشياً على الاقدام من مكان الاقامة ، وتم تقييمه بجيد من حيث اثاث الغرف .
– فندق بحيرة جنيف ، يقع هذا الفندق على بحيرة جنيف في منطقة فيرسوا ويبعد عن وسط جنيف 10 دقائق بالسيارة او المترو ، ويوفر الفندق للسياح بطاقة ركوب مجانية للحافلات ووسائل النقل خلال فترة الإقامة فيه ويوجد به سوبر ماركت كبير اسفل الفندق .

افضل فنادق جنيف
افضل فنادق جنيف

وبذلك نكون قد ختمنا مقالنا افضل فنادق جنيف ونرجو أن يكون قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى