السياحة في سويسرا

سويسرا المسافرون العرب

أماكن السياحة في سويسرا المسافرون العرب

سويسرا المسافرون العرب ، تقع سويسرا في الجهة الغربية من القارة الأوروبية ، وهي تعتبر مهد الصليب الأحمر وموطناً للعديد من المنظمات العالمية ، وهي عضو في الرابطة الأوروبية للتجارة الحرة ، وتحتوي عى العديد من الأماكن السياحية ، والمعالم التاريخية الجاذبة للسياح ، وسنقوم في هذا المقال بالتحدث عن سويسرا المسافرون العرب فتابعونا الآن على موقع ابجديه .

سويسرا المسافرون العرب

 سويسرا المسافرون العرب
سويسرا المسافرون العرب

إقرأ أيضاً :
تكلفة السياحة في سويسرا .
اجمل قرى سويسرا .

أماكن السياحة في سويسرا المسافرون العرب

وتعد سويسرا واحدة من أهم الوجهات السياحية في أوروبا ، ويوجد بها العديد من المشاهد الطبيعية الجميلة لجبال الألب ، وهي واحدة من أغنى البلدان في العالم ، حيث تحتوي على العديد من الأماكن الجاذبة للسياح وسنقوم في هذا المقال بسرد أماكن السياحة في سويسرا المسافرون العرب فتابعونا الآن .

الحديقة الوطنية

وهي من أقدم وأروع حدائق جبال الألب ، وهي من أكبر الحدائق مساحة في أوروبا بحيث تغطي نصف مساحة سويسرا وهي تعد أيضاً كمحمية طبيعية تحتوي على العديد من الحيوانات والطيور مثل الأيائل ، والغرير ، والنسور وغيرها .

 سويسرا المسافرون العرب
سويسرا المسافرون العرب

قلعة شيلون

والمعروفة بإسم ” شاتو دي شيون ” وهي تعتبر من أكثر القلاع شهرة في سويسرا ، وهي تقع بالقرب من مونترو ، وهي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في سويسرا ، وتتكون القلعة من مائة مبنى ، وتمتلك العديد من الأبراج المحصنة لثلاث باحات ، وأربع قاعات كبيرة والتي تطل على بحيرة جنيف .

إنترلاكن

وتمتلك هذه المدينة عدداً لا يحصى من الأنشطة الترفيهية مثل السير لمسافات طويلة ، والتزلج والمغامرات مثل الطيران الشراعي ، والقفز بالحبال ، وهي من أفضل أماكن للجذب السياحي في سويسرا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

 سويسرا المسافرون العرب
سويسرا المسافرون العرب

بحيرة جنيف

وهي تعتبر من إحدي أكبر البحيرات في قارة أوروبا ، ومن أجملها في العالم وتقع هذه البحيرة بين سويسرا وفرنسا ، وتبلغ مساحة هذه البحيرة حوالي ستمائة كيلو متر مربع ، ويمكن الإستمتاع بالمناظر الطبيعية للبحيرة وركوب القوارب ، والعديد من الأنشطة السياحية بها .

جبال ماترهورن

وهي من أبرز ، وأشهر الجبال الموجودة في سويسرا والعالم ، وهي من الجبال الشاهقة الإرتفاع ، ويأتي إليها هواة تسلق الجبال من جميع أنحاء العالم ، ولكن بالرغم من إرتفاعها الشاهق ولكنها ليست أعلى الجبال الموجودة في سويسرا .

نصل إلى نهاية مقالتنا التي تحمل عنوان سويسرا المسافرون العرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى