السياحة في تايلاند

مناطق سياحية في تايلاند

اجمل مناطق سياحية في تايلاند

مناطق سياحية في تايلاند ، تعتبر تايلاند هي اكثر الوجهات شعبية في جنوب شرق آسيا ، حيث تتميز بشواطئها الرائعة ذات اللون الازرق الصافي ، كما انها تحتوي على الكثير من الغابات الكثيفة والفنادق الفاخرة ، لذا من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم لمحة عامة عن أهم مناطق سياحية في تايلاند .

مناطق سياحية في تايلاند

مناطق سياحية في تايلاند
مناطق سياحية في تايلاند

اقرأ أيضاً :
مناطق تايلند .
معلومات عن تايلند .
افضل الاماكن في تايلند .
السياحة في بوكيت تايلند .

اجمل مناطق سياحية في تايلاند

الساحة في بتايا

تعد من أجمل المدن التي يقبل عليها السياح من جميع أماكن العالم ويوجد بها بعض الأماكن السياحية المشهورة مثل بتايا بارك وحديقة نونج نوتش الاستوائية في بتايا وحديقة صخرة المليون سنة ، ومزرعة التماسيح ومينى سيام بتايا وعالم ما تحت الماء بتايا وحديقة كارتون نتوورك أمازون ، وشاطئ جومتين وأيضا يوجد بها حديقة النمور والسوق العائم في بتايا ومعرض جنة الفن بتايا ومتحف ريبلي صدق أو لا تصدق .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

منطقة Koh Phi Phi

هي واحدة من أكثر مناطق المنتجعات شعبية في تايلاند ، ويتوفر بها رحلات يومية متاحة للجزر المحيطة بها ، وكانت هذه المنطقة واحدة من المناطق التي تضررت بشدة من تسونامي 2004 ، ولكن قد تم إعادة بناء الفنادق والمطاعم والأسواق مرة أخرى ، ولاتزال الحشود تنتقل إلى جزر المنتجع .

رايلي Railay

مناطق سياحية في تايلاند
مناطق سياحية في تايلاند

شاطئ رايلي هو عبارة عن جزيرة صغيرة لا يستطيع احد الوصول اليها إلا باستخدام قارب وذلك بسبب وجود بعض منحدرات الاحجار الجيرية المرتفعة ، كما ان هذه المنحدرات تعمل على جذب متسلقي الصخور من مختلف دول العالم ، وتتميز هذه المنطقة بالطبيعة الخلابة والجمال والهدوء فهي تجذب معظم سكان تايلاند وكل من يسافر اليها من السياح .

خليج فانغ نغا Phang Nga Bay

مناطق سياحية في تايلاند
مناطق سياحية في تايلاند

يقع خليج فانغ نغا على بعد 60 ميلا من جزيرة فوكيت ، وهي احد اهم المناطق السياحية في تايلاند حيث تتميز باحتوائها على المناظر الخلابة الجميلة ، يحتوي هذا الخليج على مجموعة من الكهوف الرائعة والكهوف المائية والجزر المكونة من الحجر الجيري ، يمكن زيارة هذا الخليج عن طريق استخدام القوارب لأنها هي السبيل الوحيد لدخول هذه الكهوف .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان مناطق سياحية في تايلاند نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال مناطق سياحية في تايلاند .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى