السياحة في امريكا

لوس انجلوس سياحه

لوس انجلوس سياحه بالصور

لوس انجلوس سياحه ، البرنامج السياحي الممتاز هو الذي يبدأ من حيث معرفة المكان الذي سوف يتم زيارته ، وايضاً معرفة الاماكن السياحية ، والاماكن الثقافية ، وايضاً اماكن التراث والحضارة ، وان من افضل الاماكن السياحية هي لوس انجلوس سياحه ، وفي موضوعنا اليوم نتحدث عن لوس انجلوس سياحه ، بحيث يتم معرفة الاماكن السياحية بمدينة لوس انجلوس .

لوس انجلوس سياحه

لوس انجلوس سياحه
لوس انجلوس سياحه

لوس انجلوس سياحه بالصور

ان لوس انجلوس سياحه سوف نتعرف عليها من خلال بعض الصور ، وايضاً من خلال بعض الاماكن الجيدة ، التي يمكن للجميع زيارتها ، وايضا يفضلها جميع السائحين في العالم ومن افضل اماكن لوس انجلوس سياحه بعض الاماكن التالية.

اقرأ ايضاً :
ولاية لوس انجلوس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

شاطئ فينسيا

شاطئ فينسيا من أهم شواطئ لوس انجلوس، حيث يتميز هذا المكان بالكثير بالاماكن البارزة مثل.
– الملاهي المتواجدة بجوار الشاطئ.
– الفنادق القريبة من الشاطئ.
– المناظر الخلابة بجوار الشاطئ.

حديقة حيوان لوس انجلوس

حديقة حيوان لوس انجلوس من ابرز الاماكن في ولاية لوس انجلوس، حيث انها تمتاز بعدة حيوانات فريدة ربما لا تجدها في اي حديقة حيوان اخري بالعالم، الامر الذي يجعلك تزور هذه الحديقة الجميلة، المتمتعة بعدد هائل من الحيوانات وسلسلة القرود، وايضا الباندا والحمار الوحشي.

ديزني لاند

مدينة او حي ديزني لاند هذا الحي المتميز في ولاية لوس انجلوس، حيث ان هذا الحي يضم عدة فنادق ممتازة من حيث الخدمة، ومن حيث تصميم المكان الرائع، وايضا يحتوي على عدد من المطاعم المشهورة عالمياً، وان السحر في هذا المكان، هو وجود الشخصيات الكرتونية تتجول في الشارع، ومن خلالها يشعر السائح بأنه داخل عرض من عروض ديزني، هذا المكان مميز للصغار والكبار ايضاً، ويحبه جميع السائحون في العالم.

هوليوود

مدينة هوليوود، او كما يطلق عليها مدينة إنتاج الاعمال السينمائية العالمية، والمشاهد المرعبة، وايضا الخيال العلمي، يمكن للسائحين زيارة بعض اماكن تصوير في هوليوود، وايضاً زيارة بعض الاماكن التي من خلالها يتم تجميع العمل السينمائي من مشاهد ومونتاج، وان هوليوود ليست فقط غرف تصوير ومونتاج، بل يوجد بها اماكن ممتازة بها مناظر خلابة تريح الفؤاد، وتنعش الحالة النفسية لدي الشخص، كل هذه الاماكن يمكن زيارتها في لوس انجلوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى