السياحة في امريكا

مدينة لوس انجلوس

صور مدينة لوس انجلوس

مدينة لوس انجلوس ، ان هذه المدينة من المدن التي يقصدها جميع السائحون حول العالم ، حيث ان مدينة لوس انجلوس تعد اكبر مدينة في ولاية كاليفورنيا من حيث المساحة ، وان مدينة لوس انجلوس تعد ثاني اكبر مدينة في الولايات المتحدة الامريكية من حيث السكان ، وسوف نتحدث في موضوع اليوم عن مدينة لوس انجلوس وعن الاماكن السياحية ، وايضا عن المناخ في هذه المدينة ، فتابعونا.

مدينة لوس انجلوس

مدينة لوس انجلوس
مدينة لوس انجلوس

مناخ مدينة لوس انجلوس

ان المناخ في هذه المدينة يعد من المناخ المتوسطي ، الذي يكون في الشتاء بارد برد لطيف ، ويكون في الصيف حار وجاف ، ولكن تأتي الرياح من المحيط لكي تلطف الطقس في الصيف والشتاء ، مما يجعل الاجواء والرياح لطيفة ، وان الطقس من اهم الاسباب التي تجعل المدينة من اهم المدن السياحية.

اقرأ ايضاً :
شواطئ امريكا السياحية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

السياحة في مدينة لوس انجلوس

ان السياحة في مدينة لوس انجلوس سياحة جيدة وممتعة ، فأن السائح يستمتع بقضاء الوقت السعيد وايضاً الوقت الممتع في الاماكن المبهجة والاماكن الجيدة التي توجد في هذه المدينة ، حيث توجد الاماكن الثقافية ، والاماكن السياحية ، وايضاً المعالم العمرانية ، وسوف نتحدث عن اهم الامكان السياحية في لوس انجلوس .

اهم الاماكن السياحية في لوس انجلوس

شاطئ البندقية
هذا الشاطئ من الشواطئ المميزة في لوس انجلوس ، حيث ان المناظر هناك طبيعية وخلابة ، وتوجد عدة فنادق جيدة للنزول فيها ، كما يوجد مدينة ملاهي يحبها الاطفال في لوس انجلوس.

متحف التاريخ الطبيعي
يقع في جنوب كاليفورنيا ، وهو يضم العديد من القطع الطبيعية التاريخية ، التي يرجع عمرها إلى ملايين السنين ، فأنه يعد مرجع تاريخي للحياة الطبيعية .

هوليوود
عندما يحب الشخص السينما ، واستديوهات تصنيع الافلام ، وايضاً انتاج المشاهد في الافلام العالمية ، فأنه يقصد مدينة هوليوود التي يوجد فيها استديوهات انتاج الافلام ، وايضا التقنيات الحديثة في الانتاج والتصوير ، والتعديل والمونتاج .

ديزني لاند
ديزني لاند او مدينة الاحلام لدي الكثير من الاطفال وايضا الكبار ، لانها تضم الكثير من شخصيات ديزني في هذه المدينة ، كما يوجد ايضا بعض الفنادق والمطاعم ذات الخدمة الممتزة في هذه المدينة ، الامر الذي يجعل الفرد في مكان ساحر ، هو ظهور هذه الشخصيات في المدينة ، فتظهر انت داخل عمل سينمائي ولكنه حقيقي ، حقاً مدينة رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى