السياحة في تايلاند

المسافرون العرب تايلند

رحلات المسافرون العرب تايلند

المسافرون العرب تايلند ، تعتبر دولة تايلند من الدول السياحية الرائعة التي تعمل على جذب السائحين من جميع أنحاء العالم ، يوجد بها العديد من الأثار والأطرحة أيضا فالدولة تفوح منها رائحة عبق التاريخ ، يوجد بتايلند العديد من الشواطئ وبعض المطاعم الفاخرة كما يتوافر بها مجموعة مواقع لممارسة رياضة الغوص وأيضا بعض مراكز التسوق ، سوف نتعرف على الأماكن التي تجذب المسافرون العرب تايلند .

المسافرون العرب تايلند

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرا ايضا :
السفر الى تايلاند .
السفر الى تايلند .

السفر لتايلند .
جزيرة بوكيت تايلاند .
الاماكن السياحية في تايلاند .

سياحة المسافرون العرب تايلند

يوجد بتايلند مجموعة متنوعة من الأماكن التي يمكن للزائر الاستمتاع بزيارتها ومنها :
بحيرة فرا نانغ : تعد من أهم البحيرات الموجودة في تايلند وهي تقع في وسط الغابات المطيرة على ارتفاع شاهق جدا ويمكنك أن تستمع بزيارة البحيرة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة الموجودة بها .
جزيرة بوكيت : من أهم الواجهات السياحية التي تجذب المسافرون العرب تايلند حيث أنها تعد من أشهر الجزر بالدولة وتمتلك الجزيرة مجموعة من المقومات الهامة منها الشواطئ الرملية ووجود ماء عذب ويوجد بها مجموعة متنوعة من الفنادق وأيضا المنتجعات التي يمكن للعائلات زيارتها وقضاء وقت ممتعا بها .
أرخبيل كو : يعد من أهم المواقع لممارسة رياضة الغوص وهو يمتاز بجمال رائع ويقع في الجزء الجنوبي من دولة تايلند .
شاطئ رايلي : يمكن للزائرين الاستمتاع بها فهي منطقة رائعة ويمكن الوصول لها من خلال القوارب فهي بها منطقة منحدرة وتجذب الراغبين في تسلق الجبال ويوجدبها صخور شاهقة الارتفاع .
القصر الكبير : يتميز القصر بالطراز المعماري الرائع الذي يجذب السائحين ويعد من أهم الواجهات السياحية الموجودة بتايلند .

سياحة المسافرون العرب تايلند
سياحة المسافرون العرب تايلند

ترفيه المسافرون العرب تايلند

عند زيارة المسافرون العرب تايلند يبحثون عن الترفيه هناك ومن أهم أماكن الترفيه هناك :
منطقة الكهوف الجبرية : تقع المنطقة في جزيرة رايلي ويوجد بها عدد كبير من الكهوف الحجرية ويوجد بها شلال الكوارتز وهو يلمع كالذهب  .
الأطلال القديمة : فهي عبارة عن عدة معابد وأطلال وقد كانت هذه الأطلال ملكا لمملكة أيوثايا وتم تدمير جزء كبير منها على يد البروميون وهي تنتمي في الوقت الحالي لمواقع التراث التابعة منظمة اليونسكو العالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى